إعلان الفائزين بجوائز «الإمارات دبي الوطني»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، أسماء الفائزين بحملته الترويجية الكبرى على حسابات التوفير والودائع، التي تهدف إلى تشجيع العملاء على تبني عادة الادخار من خلال مكافأتهم بجوائز فاخرة بما في ذلك سيارة «بنتلي» وساعات «أوميجا».

وكجزء من الحملة التي تم طرحها في نوفمبر الماضي واستمرت حتى مارس 2017، أتيحت الفرصة للعملاء الحاليين والجدد ممن ارتفعت أرصدة حساباتهم أو قاموا بتحويل رواتبهم إلى البنك، لدخول السحب والفوز بسيارة «بنتلي مولسان» الفاخرة أو ساعات «أوميجا» الفخمة بما فيها «أوميجا سيماستر» و«أوميجا جلوب ماستر». واستهدفت الحملة الترويجية كلاً من العملاء من الأفراد والشركات.

وحالف الحظ الفرنسي إتيان بينيت الذي فاز بالجائزة الكبرى وحصل على سيارة «بنتلي مولسان»، فيما نال 105 من العملاء المحظوظين ساعات «أوميجا».

مزايا

وقال أحمد المرزوقي، نائب رئيس تنفيذي أول والمدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بنك الإمارات دبي الوطني: في سياق المحافظة على إرثنا العريق المتمثل بتقديم أرقى الجوائز والمزايا الفريدة لعملائنا الكرام، والاستمرار في توفير الحلول المصرفية عالمية المستوى، يسر بنك الإمارات دبي الوطني الإعلان عن أسماء الفائزين بالحملة الترويجية 2016- 2017.

وقد ساعدت هذه الحملة العملاء على زيادة مدخراتهم في البنك وكذلك فوز ما يزيد على 100 من العملاء بمنتجات فاخرة تتلاءم مع أسلوب الحياة المعاصرة.

وأضاف: تشجع حملتنا الترويجية العملاء على إدارة أمورهم المالية بطريقة مسؤولة، فضلاً عن مكافأتهم بجوائز قيمة على جهودهم في الادخار وولائهم وتعاملهم المستمر مع البنك. وسنواصل تعزيز ثقافة الادخار في دولة الإمارات وتمكين العملاء من تحقيق أهدافهم طويلة وقصيرة المدى بما يلبي طموحاتهم، وذلك عبر مجموعة مميزة من الخدمات المصرفية التي يوفرها لهم بنك الإمارات دبي الوطني.

Email