جديد

«ضمان» توفر خدمة الدفع بالدرهم الإلكتروني في مركزها بأبوظبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت الشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان عن إطلاق المرحلة التجريبية لتحصيل أقساط التأمين ورسوم الخدمات التي تقدّمها لمتعامليها باستخدام الدرهم الإلكتروني في مركز خدمة العملاء بمقرها الرئيسي بأبوظبي، وذلك في إطار جهودها الرامية لتطبيق أعلى معايير الدقة والكفاءة والجودة في عملياتها، من خلال توفير بنية تحتية متقدمة للخدمات الإلكترونية.

وأشارت «ضمان» إلى أن بدء استقبال الدفعات المالية نظير خدماتها التأمينية باستخدام منظومة الدرهم الإلكتروني سيكون ضمن باقة خيارات الدفع المعتمدة، والتي ستقوم بتوسيع نطاق تطبيقها في جميع المراكز التابعة للشركة على مستوى الدولة خلال الأسابيع المقبلة.

وقال يوسف الخنجري الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في الشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان: «إن اعتماد الدرهم الإلكتروني ضمن خيارات الدفع التي توفرها (ضمان) يأتي تأكيداً على جهودنا الرامية للتسهيل على المتعاملين».

وأضاف الخنجري: «تحرص ضمان باستمرار على تبني أحدث الحلول التقنية والمبتكرة بما ينسجم مع تطبيقات خدمات الحكومة الإلكترونية، وتوجيهات القيادة الرشيدة نحو التحول الإلكتروني الذكي، عبر اعتماد أفضل البرامج والمبادرات التي من شأنها تعزيز كفاءة العمليات، والتي تنعكس في المحصلة على خدماتنا المقدمة في سبيل إسعاد متعاملينا وشركائنا».

وأشار الخنجري إلى أن اعتماد الدرهم الإلكتروني في سداد رسوم خدمات «ضمان» يأتي في إطار جهودها المتواصلة للعمل على تطبيق أفضل الممارسات العالمية في مجال الدفع الإلكتروني، عبر تبني آليات تحصيل جديدة وآمنة، فضلاً عن مواكبتها لأحدث التقنيات المعتمدة لتعزيز تجربتها في هذا المجال.

Email