«سيجنا» تُدشّن مكتبها الإقليمي في مركز دبي المالي العالمي

أعلنت شركة «سيجنا» العالمية المتخصصة في مجال الخدمات الصحية، المدرجة ضمن أفضل 100 شركة عالمية وفق قائمة «فورتشن»، وامتلاكها 95 مليون عميل حول العالم وتبلغ ايراداتها نحو 40 مليار دولار سنوياً، افتتاح مكتب إدارة إقليمي لإدارة عملياتها بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في «مركز دبي المالي العالمي»، الرائد على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا التي تبلغ قيمتها 7.4 تريليونات دولار.

ويمثل افتتاح المكتب الجديد خطوة مهمة لعمليات الشركة في ظل مساعيها للتوسع استراتيجياً بنطاق خدماتها وحلولها الصحية في المنطقة، حيث سوف يعمل فريق «سيجنا»، بقيادة هوارد جوف، الرئيس التنفيذي للشركة للشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالتعاون مع جاي فيرما، رئيس القسم العالمي للخدمات الموجهة للحكومات، على تقديم المساعدة الإدارية والخدمات المتخصصة لمكاتبها المحلية في دول مجلس التعاون الخليجي.

وقال عارف أميري، الرئيس التنفيذي لسلطة مركز دبي المالي العالمي: نرحب بشركة سيجنا العالمية في مجتمع مركز دبي المالي العالمي، إذ يأتي افتتاح المكتب الإقليمي الجديد للشركة في وقت مثالي سيتيح لها الاستفادة من آفاق النمو الواعدة لقطاع الرعاية الصحية في دول مجلس التعاون الخليجي.

وقال جيسون سادلر، رئيس سيجنا الأسواق العالمية: توفر دولة الإمارات للشركات العالمية مزايا استراتيجية تتمثل في الأطر التنظيمية المتقدمة وموقعها الاستراتيجي الذي يتيح الوصول إلى العديد من الأسواق التي تتمتع بإمكانات نمو كبيرة.

ونحن في سيجنا ندرك القيمة التي تحققها هذه المزايا لعملياتها وعملائنا على المدى البعيد. كما نرى الخطوة فرصة ثمينة لتعزيز وجودنا في الشرق الأوسط وأفريقيا، ما يمثل عنصراً أساسياً في استراتيجيتنا للنمو عالمياً.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات