«الإمارات الإسلامي» يطلق ودائع الوكالة المعززة

أعلن «الإمارات الإسلامي»، إطلاق «ودائع الوكالة المعززة»، متيحاً معدلات ربح متوقعة أعلى تصل إلى 2.57% سنوياً. ويهدف «الإمارات الإسلامي» عبر إطلاق هذا الحساب، إلى تقديم منتج مصرفي لودائع الوكالة للمتعاملين رائد على مستوى القطاع، ومتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

ومِن شأنه أيضاً تعزيز محفظتهم الادخارية. ويمكن للمتعاملين فتح حساب «ودائع الوكالة المعززة» بحد أدنى من الرصيد يبلغ 100.000 درهم، كما يمكنهم توقُّعُ معدلات ربح سنوية تتراوح من 2.00% لعام واحد، وحتى 2.57% لخمسة أعوام.

وفي معرض تعليقه على هذا الإطلاق، قال وسيم صيفي، نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في «الإمارات الإسلامي»:

يُعدُّ حساب «ودائع الوكالة المعززة» منتجاً ذا مزايا تنافسية واستثنائية تهدف إلى تعزيز الادخار. ومع معدلات الربح المُتوقَّعة، يتمكن متعاملونا من التخطيط لمستقبلهم بطريقة سليمة وآمنة. ونتوقع لهذه الحملة أن تستقطب اهتمام المتعاملين وتشجعهم على اغتنام الفرصة لتنمية مدخراتهم.

وسيواصل الإمارات الإسلامي المضي قدماً في إطلاق حلول مميزة تحقق عوائد مجزية ورائدة في القطاع المصرفي، تعزز استثمارات ومدخرات متعاملينا. ويتولى «الإمارات الإسلامي» دور وكيل المستثمر (الموكل) في «ودائع الوكالة المعززة» ويقوم بإدارة الاستثمار لفترة محددة ومعدل ربح مُتوقَّع.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات