مركز دبي المالي العالمي يدشن «المجلس الإعلامي» - البيان

مركز دبي المالي العالمي يدشن «المجلس الإعلامي»

أطلق مركز دبي المالي العالمي أمس، «المجلس الإعلامي لمركز دبي المالي العالمي»، وهو عبارة عن مساحة عمل مخصصة للصحفيين المعتمدين، بما يتيح للصحفيين العمل من موقع مركزي مريح ضمن مبنى البوابة، إذ تم تجهيزه بصفحة إلكترونية توفر لهم ثروة من المعلومات المتاحة بسهولة.

منصة

وقالت رجاء المزروعي، نائب الرئيس الأول للتسويق والاتصال المؤسسي في سلطة مركز دبي المالي العالمي: يستضيف المركز أكثر من 1600 شركة وأكثر من 21 ألف موظف يشكلون معاً واحدة من أكثر منظومات العمل حيوية في المنطقة. ومن خلال المجلس الإعلامي الجديد، نقدم للصحفيين المحليين والدوليين منصة عمل إعلامية متطورة في قلب مجتمع المركز.

ونظراً للكم الكبير من الأخبار المتخصصة التي تصدر عن مركز دبي المالي العالمي، تتيح هذه المبادرة لأعضاء المجتمع الصحفي فرصة التواصل بشكل مباشر مع العاملين في المركز وتقديم المزيد من الدعم الإعلامي لقطاع الخدمات المالية.

وفي المقابل، سوف تستفيد وسائل الإعلام من إمكانية الوصول إلى الأخبار والمعلومات المتعلقة بالخدمات المالية بشكل أسرع وبسهولة أكبر عبر الصفحة الإلكترونية التي جرى إطلاقها حديثاً.

وأضافت أن المنصة الجديدة ستتيح إمكانية مشاركة المعلومات بشكل أكثر شفافية، مساهمة بذلك في إيجاد مزيد من القنوات للتواصل الفعال.

ويمكن الاستفادة من المجلس الإعلامي متعدد الاستخدامات لمركز دبي المالي العالمي، في العمل عن بُعد أو كمساحة مخصصة لإجراء المقابلات، إذ يقدم المجلس اتصالاً لاسلكياً فائق السرعة بالإنترنت مع أجهزة الطباعة والمسح الضوئي، إضافة إلى المرطبات والمشروبات المتاحة مجاناً. كما يمكن للصحفيين المعتمدين استخدام مواقف السيارات في مركز دبي المالي العالمي.

وعلاوة على ما سبق، ستمنح الصفحة الإلكترونية للإعلاميين فرصة الوصول إلى الوثائق والأخبار الصحفية الحصرية قبل نشرها، إضافة إلى إمكانية الحصول على صور عالية الدقة للمركز ومتحدثيه.

ويوفر النظام الجديد عملية تسجيل مبسطة لحضور الفعاليات المهمة التي ينظمها مركز دبي المالي العالمي طوال العام، وهذا يتضمن إعلانات الشركات، والفعاليات الثقافية، والشراكات.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات