«سي إن بي سي إنترناشونال» تبث من سوق أبوظبي العالمي - البيان

«سي إن بي سي إنترناشونال» تبث من سوق أبوظبي العالمي

كشفت «سي إن بي سي إنترناشونال»، شبكة أخبار المال والأعمال العالمية، أمس عن عزمها إطلاق فقرة إخبارية جديدة مباشرة حول الأعمال في الشرق الأوسط من قلب سوق أبوظبي العالمي، المركز المالي الدولي في أبوظبي تقدمها هادلي جامبل، مراسلة القناة في الشرق الأوسط بدايةً من الشهر الجاري.

وتمتلك جامبل، التي انضمت لشبكة «سي إن بي سي إنترناشونال» في 2010، خبرة واسعة في تغطية أخبار المال والأعمال في الشرق الأوسط، حيث ستقدم فقرته الإخبارية المباشرة ضمن عدد من برامج القناة الشهيرة عالمياً مثل برنامج «سكواك بوكس».

وقال، جون كاسي، نائب الرئيس الأول لشؤون البرامج والأخبار العالمية في شبكة «سي إن بي سي إنترناشونال»: تشكل الأخبار الاقتصادية القادمة من الشرق الأوسط أحد مجالات اهتمامنا في القناة، نظراً لما شهدناه من مجالات نمو كبيرة في المنطقة خلال السنوات الأخيرة. وستعمل هادلي من خلال تواجدها في قلب الحدث على تغطية أخبار المنطقة بشكل متكامل وعميق.

ترحيب

وحول بث النشرة الجديدة من أبوظبي، قال مبارك الناخي، مدير الاستراتيجية وشؤون الأعمال في سوق أبوظبي العالمي: «نرحب بشبكة سي إن بي سي إنترناشونال العالمية في أبوظبي وبنشرتهم الجديدة حول الشرق الأوسط التي تُبث بشكل مباشر من داخل سوق أبوظبي العالمي. وبلا شك تشكل الشبكات الإخبارية العالمية أحد العناصر الهامة التي تسهم في نجاح الأعمال والأسواق المالية.وأضاف: يعد الحصول على تقارير إخبارية موجزة وموثوقة وشاملة أمراً هاماً لتحقيق نمو واستدامة أي اقتصاد في العالم. وتأتي هذه الخطوة الجديدة التي تشكل تأكيداً من القناة بدور أبوظبي القيادي في المشهد الإقليمي والعالمي للأعمال.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات