سوق دبي المالي يحصل على شهادة الجودة العالمية

Ⅶ حسن السركال يتسلم الشهادة من باسم عبيد | البيان

أعلن سوق دبي المالي أمس حصوله على شهادة الجودة العالمية «آيزو ISO 9001:2015»، من هيئة لويدز ريجستر كوالتي أشورانس العالمية في خطوة تعد الأولى من نوعها بين أسواق المال الإقليمية، الأمر الذي يعكس التزامه بمعايير الجودة العالمية وحرصه على التحسين المستمر في مستويات وآليات تقديم خدماته لكافة المتعاملين وفق أفضل المعايير العالمية.

وتسلم حسن السركال، الرئيس التنفيذي للعمليات ورئيس قطاع العمليات في السوق شهادة الجودة من باسم عبيد المدير العام الإقليمي لشركة لويدز ريجستر.

وجاء حصول السوق على الإصدار الجديد من شهادة «آيزو 9001:2015» عقب إنجاز لويدز ريجستر كوالتي أشورانس لعملية مراجعة وتدقيق شاملة لكافة الإجراءات والخدمات في السوق. ويركز الإصدار الجديد من شهادة «أيزو 9001:2015» على زيادة فاعلية وكفاءة الإجراءات المتبعة من خلال تحديد المخاطر المحتملة وتقليصها، حيث تتمثل أهم التعديلات التي طرأت عليها في التفكير المبني على المخاطرRisk based thinking الذي يسهم في زيادة المعرفة بالمخاطر والفرص المحيطة بالشركة والاستعداد لهما، زيادة احتمالية تحقيق الأهداف، تقليل احتمالية الإخفاق، وأن تصبح الإجراءات الوقائية عادة وثقافة سائدة في الشركة مع ضمان استمرارية تقديم المنتجات والخدمات بما يتوافق مع المتطلبات وزيادة ثقة ورضا المتعاملين. كما تركز على زيادة فاعلية الإدارة العليا وتحديد كافة المتعاملين مع الشركة وفهم متطلباتهم.

وقال حسن السركال: «يعتبر التطوير المستمر ومواكبة أحدث التوجهات العالمية فيما يخص جودة الخدمات في صلب استراتيجية سوق دبي المالي منذ تأسيسه في عام 2000».

تعليقات

تعليقات