شراكة بين بنك دبي التجاري و«ضيف الاتحاد»

أعلن بنك دبي التجاري عن تعاونه مع برنامج «ضيف الاتحاد» بهدف تعزيز برنامج ولاء العملاء «نقاط التجاري». سوف تتيح هذه الشراكة لعمـلاء البنك وحاملي بطاقات دبـي التجاري الائتمانية بإمكانية تحويـل نقاطهـم إلى أميال برنامج «ضيف الاتحاد» وذلك بمعدل تحويل جذاب.

يهدف البنك من خلال هذه الشراكة مع طيران الاتحاد إلى توفير قيمة مضافة إلى برنامج «نقاط التجاري» والذي يتيح حالياً للعملاء إمكانية تحويل نقاطهم إلى أميال «سكاي وردز» من طيران الإمارات أو الاسترجاع النقدي.

وقال موراي سيمز المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك دبي التجاري: «تشكل شراكتنا مع برنامج ضيف الاتحاد خطوة اضافية في تأكيد التزامنا التام تجاه رضا عملائنا من خلال توفير المزيد من العروض والمزايا التي تسعدهم.

إن الشراكة مع برنامج ضيف الاتحاد ستتيح لعملاء البنك الحصول على أميال ضيف الاتحاد التي يمكن استبدالها بتذاكر سفر أو ترقية الدرجة عبر الاتحاد للطيران، بالإضافة إلى العديد من خيـارات المكافـآت القيمة.

وبهـذه الإضافة المتميزة تتسع آفاق الفرص عندما يتعلق الأمر بالبهجة والسرور التي يسعى عملاؤنا للحصول عليهما أثناء السفر عبر برامج المكافآت».

من جانبه قال ياسر اليوسف، المدير الإداري لبرنامج «ضيف الاتحاد»: «نعلم بأن العملاء لديهم العديد من الخيارات لذا فإننا مستمرون في تطوير وتعزيز عروضنا من خلال تقديم ميزات وفوائد مبتكرة ومرنة تتماشى مع نمط حياة العملاء».

ويسعى بنك دبي التجاري بشكل مستمر إلى الابتكار فـي تقديم خدماته ومنتجاته وتنويع قنوات تواصله وتفاعله مع العملاء لتقديم تجربة مصرفية متميزة.

تعليقات

تعليقات