منتجات مشتركة من «أبوظبي الوطني» وضيف الاتحاد

Ⅶ سوفرات سايغال وابجيث شودري وياسر اليوسف وإبراهيم سليم خلال الإطلاق | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

اجتمع كل من بنك أبوظبي الوطني، وضيف الاتحاد، برنامج الولاء الحائز على الجوائز من الاتحاد للطيران، لإطلاق مجموعة من المنتجات المصرفية ذات العلامة التجارية المشتركة التي توفر مزايا حصرية عديدة للسفر وأسلوب الحياة.

ويُعدّ البرنامج الأول من نوعه في دولة الإمارات الذي يُقدّم أميال ضيف الاتحاد عبر مجموعة من المنتجات المصرفية والمعاملات البنكية للأفراد. وتشمل إلى جانب البطاقات الائتمانية وبطاقات السحب الآلي ذات العلامة التجارية المشتركة، فتح الحسابات والحصول على القروض، مما يتيح للعملاء فرصا إضافية لكسب أميال ضيف الاتحاد.

وقال سوفرات سايغال، العضو المنتدب ورئيس الخدمات المصرفية العالمية للأفراد في أبوظبي الوطني: «فخورون بالشراكة التي تجمع بين اثنتين من أهم العلامات التجارية الوطنية. لا شك أن السفر من الأمور الجوهرية في حياتنا وقد قمنا بتصميم العرض الذي يقدم أميال ضيف الاتحاد لعملائنا عبر معاملاتهم المصرفية اليومية، لجعل السفر متاحا أكثر. في كل مرة تُستخدام فيها بطاقة الائتمان الخاصة أو بطاقة الخصم المباشر لدفع ثمن المشتريات والنفقات اليومية يتم كسب الأميال.

كما يمكن كسب أميالٍ إضافية مع القروض الشخصية، وقروض السيارات أو قروض السكن، وأرصدة الحسابات الخاصة بحساب بنك أبوظبي الوطني وضيف الاتحاد».وقال ياسر اليوسف المدير الإداري في ضيف الاتحاد: «تقوم الشراكة بتعزيز التآزر بين البنك الوطني والناقل الوطني لإمارة أبوظبي، وستوفر لعملائنا إمكانية اكتساب الأميال الإضافية من ضيف الاتحاد عبر طيف واسع من المنتجات المصرفية مثل القروض السكنية وقروض السيارات.

وهذا ما يميز تلك الشراكة التي ستعود على عملاء البنك بمكافآت غير مسبوقة تجعل الحصول على أول رحلة مجانية من خلال جمع أميال ضيف الاتحاد أسرع وأسهل».وتشمل مزايا السفر خصم 75% ميلاً على رحلات الاتحاد للطيران والترقية السريعة إلى الدرجة الذهبية في برنامج ضيف الاتحاد وإمكانية الدخول إلى صالات الانتظار الخاصة في المطارات في جميع أنحاء العالم وخدمة التوصيل من وإلى المطار وخدمة المساعدة في المطار وقسائم واي فاي مجانية على متن الطائرة وتأميناً مجانياً على السفر.كما تقدم البطاقة امتيازات حصرية لأسلوب الحياة تشمل الدخول إلى الأندية الصحية وخصما على تذاكر السينما وامتيازات لعبة الغولف وخدمات المساعدة الشخصية على مدار الساعة.

Email