«دائرة الأراضي» و«ناسداك دبي» تتعاونان بتسهيل إدراج الشركات العقارية

Ⅶ سلطان بن مجرن وحامد علي خلال توقيع الاتفاقية | من المصدر

توصلت دائرة الأراضي والأملاك في دبي إلى مذكرة تفاهم مع «ناسداك دبي»، من أجل تعزيز علاقات التعاون بهدف تسهيل إدراج الشركات العاملة في القطاع العقاري، فضلاً عن فئات الأصول المتعلقة بالعقارات.

واشتملت مذكرة التفاهم على تفعيل قناة تجمع بين الطرفين لتنسيق عملية الاتصالات بين دائرة الأراضي والأملاك في دبي وبين ناسداك دبي فيما يتعلق بالأمور الإدارية، التي قد تقدم الدعم للكيانات التي تدرس الإدراج أو الكيانات المدرجة بالفعل.

وقال سلطان بطي بن مجرن، المدير العام لدائرة الأراضي والأملاك في دبي: «يسرنا الإعلان عن الاتفاقية التي تتماشى مع رؤيتنا الهادفة إلى ترسيخ دبي كوجهة عقارية رائدة عالميًا مع التركيز على الابتكار والثقة والسعادة. إن عملنا مع "ناسداك دبي" سيسهم حتمًا في دعم طموحات القطاع الخاص، وتحديدًا العاملة في مختلف الأنشطة العقارية، ممن ترغب في تسجيل حضور متميز لها في السوق من خلال إدراجها. ويعني ذلك في نهاية المطاف إسهامنا في تحقيق التنمية المستدامة في اقتصادنا المحلي، والارتقاء بالمصداقية».

وقال حامد علي، الرئيس التنفيذي لـ «ناسداك دبي»: «تؤكد علاقاتنا الوثيقة مع دائرة الأراضي والأملاك في دبي على التزامنا نحو زيادة تحسين البيئة قبل الإدراج وبعده، بالنيابة عن المصدرين فيما يتعلق بالشؤون العقارية. وفي ظل جذب البورصة للمزيد من الكيانات العاملة في مختلف قطاعات الأعمال، نلتزم بمواصلة حوار إيجابي مع قطاع كبير من المؤسسات الحكومية التي ترتبط بشركاتنا المدرجة».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات