فرص وظيفية في «الإمارات دبي الوطني»

ت + ت - الحجم الطبيعي

يشارك بنك الإمارات دبي الوطني، في المعرض الوطني للتوظيف - الشارقة للعام التاسع عشر على التوالي.

وسيقوم البنك خلال المعرض بإجراء مقابلات مباشرة وقبول المرشحين الطامحين إلى العمل ضمن القطاع المصرفي الذي يشهد نمواً متسارعاً. وتنسجم مشاركة بنك الإمارات دبي الوطني في المعرض الوطني للتوظيف - الشارقة 2017 في المضمون والأهداف مع استراتيجية البنك والتزامه الراسخ برعاية وتنمية المواهب المواطنة الشابة.

وسيقوم البنك خلال المعرض بمنح فرص وظيفية فورية للمرشحين الذين تقدموا بطلبات للانضمام إلى برنامج التعليم المتسارع (PAL) لتطوير المهارات والمخصص لتدريب خريجي الجامعات.

ويتيح برنامج التعليم المتسارع، الذي يستمر لمدة 6 أشهر، تدريباً مكثفاً يغطي مجموعة واسعة من المجالات بما فيها الأنظمة المصرفية المتطورة، ومهارات التقديم والتفويض الإداري، ونظريات التحفيز، والتوجيه والإرشاد وغيرها.

كما يتضمن تدريبات على سير العمل تمكن المتدربين من اكتساب الخبرات المصرفية والمعرفية اللازمة لشغل أدوار متنوعة مثل مدير مساعد أو مسؤول ضمن البنك.

وقال حسام السيد، المسؤول الرئيسي للموارد البشرية للمجموعة في بنك الإمارات دبي الوطني: سيواصل بنك الإمارات دبي الوطني جهوده الحثيثة في دعم برنامج توطين الوظائف الذي يتبناه، وتعزيز الفرص الوظيفية والتطور المهني للكوادر الإماراتية الشابة.

وباعتبارنا أحد أكبر البنوك في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإننا نؤمن بأهمية الإمكانيات المتميزة للكفاءات المواطنة في المناصب القيادية، والتي ساهمت في تحقيق نجاح استثنائي للبنك على مر السنين، كما نلتزم بالمسؤولية الكبيرة التي وضعناها على عاتقنا تجاه بناء فريق عمل فعال من المواطنين.ووجه البنك الدعوة للمتقدمين للانضمام إلى مجموعة متنوعة من مبادرات التدريب والتوجيه في إطار برنامج «المشعل» الذي يستهدف خريجي الثانوية العامة.

 

Email