EMTC

76 مليوناً إيرادات «دي إكس بي إنترتينمينتس»

أعلنت شركة دي إكس بي إنترتينمينتس أمس عن نتائجها المالية لعام 2016، التي بلغ فيها إجمالي العائدات 75.9 مليون درهم، وبلغت ايرادات المنتزهات الترفيهية منها 63.4 مليون درهم، ويشمل ذلك فقط منتزه «ليجولاند دبي» لشهري نوفمبر وديسمبر، وأسابيع قليلة لمنتزه «موشنجيت دبي» ومنتزه «بوليوود باركس دبي».

وقال رائد كاجور النعيمي، الرئيس التنفيذي لـ«دي إكس بي إنترتينمينتس»: «لقد قطعنا شوطاً طويلاً في مسيرتنا منذ بدء الاكتتاب في عام 2014، وكما هو الحال في أي مشروع جديد فهنالك العديد من التحديات، وخاصة عندما يكون المشروع وجهة ترفيهية متكاملة ممتدة على مساحة 25 مليون قدم مربعة، إلا أن نتائج رحلتنا في النهاية كانت مجزية.

وخلال السنوات الأربع الماضية، بذلنا أقصى الجهود كي نقدم للمقيمين والزائرين في الإمارات أول وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، بميزانية قدرها 10.5 مليارات درهم الأمر الذي لم يكن تحقيقه ممكناً دون جهود فريق العمل الذين ضموا نخبة من الخبراء والاستشاريين والمقاولين وكانوا على درجة رفيعة من الكفاءة والإخلاص في العمل، هذا بالإضافة إلى الدعم الذي تلقيناه من الهيئات والإدارات الحكومية في دبي».

وأكد: «كان الربع الأخير من عام 2016 مليئاً بالتحديات؛ حيث انتقل تركيز الشركة من أعمال الإنشاءات إلى أعمال التشغيل. وواجهت المراحل الأخيرة لاستكمال تسليم هذه الوجهة الترفيهية تداخلات في الإنجاز. ومع سعادتنا بالنجاح في اجتذاب أكثر من 300 ألف زيارة خلال هذه الفترة القصيرة من الزمن، فإننا ندرك أن الفترة القادمة ستعكس اقبال الزوار والسياح من مختلف أرجاء العالم للوجهة. بياناتنا لعام 2016 لا تعكس الصورة الحقيقة لقدرة الوجهة على استقطاب الزوار كونها الفترة المبدئية لانطلاق سير الأعمال.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات