«جي إف إتش كابيتال» تغلق الاكتتاب في استثمار «إيه إم إيه»

أعلنت «جي إف إتش كابيتال المحدودة»، التي يقع مقرها في مركز دبي المالي العالمي، وهي شركة تابعة لمجموعة جي إف إتش المالية، أمس، عن إغلاق الاكتتاب في استثمار«إيه إم إيه» AMA العالمية، الذي تم عرضة مؤخراً في ديسمبر 2016، بقيمة تصل إلى 50 مليون دولار.

وتقوم مجموعة AMA بإدارة أكبر شبكة من المؤسسات التعليمية في آسيا والأسواق الأخرى في أفريقيا والشرق الأوسط، كما أن لديها أنشطة أعمال أخرى تشمل مجالات تقنية المعلومات، الصيرفة، الأنشطة العقارية والزراعة.

تجدر الإشارة إلى أن عدد المكتتبين من المستثمرين من دول التعاون في الاستثمار في AMA العالمية، قد فاق العدد الأولي المحدد للاكتتاب، وسوف يكون هذا الاستثمار على شكل تسهيلات مرابحة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، ومن المتوقع أن يدر عائدات نقدية 11 %، ومعدل عائد داخلي على الاستثمار 11 % أيضاً.

وقال لؤي أحمدي، الرئيس التنفيذي لشركة جي إف إتش كابيتال: «نشعر بسعادة لأننا استطعنا جلب هذه الفرصة الاستثمارية العظيمة لمستثمرينا ممن يتطلعون إلى تحقيق عوائد مجزية. ومما لا شك فيه أن هذا العدد الكبير من المستثمرين المكتتبين في الاستثمار، يعكس بوضوح مدى جاذبية هذه الفرصة وغيرها من الفرص الاستثمارية الأخرى، التي ما زلنا نقدمها للمستثمرين في قطاع التعليم ومجالات أخرى. ومن دواعي سرورنا أيضاً، أن المستثمرين يدركون جيداً جودة هذا الاستثمار، وقدرة «جي إف إتش كابيتال» المستمرة على استخلاص وتحقيق أعلى قيمة من استثماراتنا في قطاع التعليم بالمنطقة».

وأضاف: «سوف ينعكس الاستثمار بشكل إيجابي على أداء المجموعة ونتوقع أن يستمر الأداء القوي من الأصول التعليمية والتي من بينها جامعة ومدرسة «إيه إم إيه»، كما نتطلع إلى الاستفادة من النجاح الذي حققته AMA العالمية في بناء سمعة جيدة من التميز في البحرين والسوق العالمي حيث توجد أنشطتها».

تنوع الأنشطة

تشمل الأنشطة التعليمية لمجموعة «إيه إم إيه» كافة مراحل التعليم الأساسية، بدءاً من المرحلة التمهيدية حتى المرحلة الثانوية ثم الجامعية ومراحل الدراسات العليا حيث تمتد أنشطة المجموعة من الفلبين إلى هونغ كونغ، ماكاو، زيامن في الصين إلى نيجيريا إلى سلطنة عمان، العراق، جدة والبحرين في منطقة الخليج العربي. بالإضافة إلى ذلك تقوم AMA العالمية بتشغيل جامعة دولية ومدرسة دولية ومعهد تدريب في البحرين، .

طباعة Email
تعليقات

تعليقات