«الفجيرة الوطني» يؤكد تنمية المواهب المتميزة

Ⅶ خلال تسلم جائزة أفضل فريق للموارد البشرية | البيان

أعلن بنك الفجيرة الوطني، عن فوزه للمرة الثانية بجائزة «أفضل فريق للموارد البشرية» خلال حفل توزيع جوائز تجربة الموظف في الخليج العربي، متفوقاً على أبرز الشركات المشاركة في المنطقة من مختلف القطاعات، ما يؤكد على مدى نجاح جهود فريق الموارد البشرية في بناء بيئة عمل مثالية في البنك، من خلال توفير خدمات موارد بشرية حديثة ومبتكرة، فيما يستمر في طرح مبادرات جديدة في مجال التوطين وتعزيز ارتباط الموظفين.

وتماشياً مع استراتيجيته الرامية إلى توفير فرص التدريب والتوظيف للمواهب الإماراتية، ودعم سياسات التوطين في الدولة، للمرة الرابعة شارك بنك الفجيرة الوطني في معرض التوظيف، والذي انطلقت فعالياته الأسبوع الماضي في أبوظبي، ويسعى المعرض لاستقطاب الكفاءات والكوادر المواطنة في مختلف التخصصات.

يؤكد البنك مرة أخرى، عبر مشاركته، التزامه بدعم وتطوير المهارات الإماراتية القادرة على تأدية دور أساسي في البنك، والمساهمة في نمو القطاع ككل. وقالت وطفة عبد الكريم مدير التوطين في إدارة الموارد البشرية في بنك الفجيرة الوطني: «نسعى في بنك الفجيرة الوطني دوماً، لرفع أعداد الكفاءات الوطنية في القطاع المالي والمصرفي، عبر التركيز على التدريب والتطوير الوظيفي، وتقدير الموظفين والحفاظ على رفاهيتهم للارتقاء بهم في كافة المجالات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات