ترافيل آند ليجر: مدينة الذهب أكثر الوجهات إثارةً للاهتمام

أفاد موقع «ترافيل آند ليجر» بأن دبي، مدينة الذهب، تزخر بكل ما يتمنى المرء رؤيته، فهي إلى جانب كونها وجهة تسوق، تزخر بسلسلة طويلة من الأنشطة السياحية والمغامرات من شواطئ عالمية الطراز، إلى منطقة تاريخية. حيث تعد المدينة واحدة من بين أكثر الوجهات الثقافية المثيرة للاهتمام على وجه الكرة الأرضية.

وأضاف الموقع السياحي العالمي أن من بين الوجهات السياحية المثيرة بخلاف التزلج في أحد المولات، والجزر الاصطناعية التي لا يمكن تفويتها، برج خليفة. فهو ليس مجرد أعلى مبنى في العالم فحسب، فهذا الصرح شاهق الارتفاع المصمم على شكل زهرة الهيمينوكاليس، يعد أعجوبة معمارية. ولا بد من الصعود إلى أعلى منصة مراقبة في العالم التي سجلت رقماً قياسياً عند افتتاحها في 2014.

ومن المغامرات الممتعة في المدينة، الاستمتاع بالتوقف في مطار دبي، الذي يعد واحداً من المطارات المفضلة لديه. إذ أصبح أكثر المطارات ازدحاماً في العالم منذ 2015.

وذكر أنه من الصعب زيارة دبي دون التوقف في برج العرب، الذي يعد أفخم الفنادق في العالم، حيث يمكن لغير النزلاء في هذا الفندق الذي يتداخل في مياه المحيط على صورة شراع سفينة، قضاء وقت في الفندق والاستمتاع بمناظر المدينة والساحل المحيط.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات