4

حاز بنك دبي الإسلامي على 4 جوائز عن تقديمه خدمات متميزة لمتعامليه، منها 3 جوائز خلال حفل توزيع جوائز أولمبياد الخدمات 2016، وهي «أفضل استراتيجية في تجربة متعاملين» و«أفضل برنامج لتحسين تجربة المتعاملين – مركز الاتصال» وجائزة «مركز الاتصال الأكثر تحسناً». كما قدمت دائرة التنمية الاقتصادية بدبي للبنك جائزة الخليج لتجربة المتعاملين في الخدمات المالية – فئة الصيرفة والاستثمار.

وقال سانجاي مالهوترا، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في البنك: تدلل الجوائز تركيزنا على متعاملينا، حيث إن برنامج ’المتعامل أولاً‘ يعد ركيزة نمو استراتيجي للبنك. وقال مصبح القيزي، رئيس الخدمات المصرفية الإلكترونية وتكنولوجيا المعلومات بالبنك، إن الجوائز مؤشر على التزامنا المستمر بتعزيز التواصل مع متعاملينا.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات