«كي بي دبليو» و«بسمة» تؤسسان شركة عقارية

أعلنت أمس مجموعة «كي بي دبليو» للاستثمارات ومجموعة بسمة الشارقة (بسمة) توقيع اتّفاقية مشتركة لتأسيس وإطلاق «أَرادَ»، وهي شركة مشتركة تهدف إلى بناء مشاريع سكنية من الطراز الأوّل. تتّخذ الشركة من دولة الإمارات مقرّاً لها، وقد بدأت عملياتها مع التركيز على فكرة «بناء مجتمعات»، بهدف تلبية حاجات السوق العقاري المتوسّط الآخذ في التوسّع.

تمّ توقيع الاتفاقية في الشارقة في أوائل شهر ديسمبر من السنة الماضية بين الأمير خالد بن الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، مؤسس ورئيس مجموعة «كي بي دبليو» للاستثمارات، والشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجموعة بسمة.

تطوير المشاريع

تمّ تأسيس الشركة بهدف تقديم مشاريع راقية في السوق العقاري الإماراتي، ومواصلة تطوير المشاريع وتسليمها على الوقت. وتستفيد الشركة من الخبرة الواسعة التي يتمتّع بها الطرفان المؤسسان ومن تنوّع محفظتيهما التجاريتين. ويحظى بالتالي السكّان والمستثمرون في الإمارات والخليج بفرصة اختبار أسلوب الحياة الفخم الذي توفره علامة «أَرادَ».

وقال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي: إنّه لفخرٌ كبيرٌ لنا أن نكون حاضرين هنا اليوم في أروع تجلٍ للثقة والالتزام بهدف تنمية القطاع الخاص في دولة الإمارات بشكل أكبر، والمساهمة في ترسيخ روح الريادة التي تتحلّى بها هذه الأمّة. فالقطاع العقاري لا يزال جاذباً بشكل كبير ولا سيما القطاع السكني الذي يشكّل إحدى الركائز الأساسية للدولة في المستقبل.

لقد حققنا خطوات مهمّة في جعل أهدافنا متناسبة مع رؤية القيادة الحكيمة للدولة ودعم أهدافها الطموحة بالتعاون مع مجموعة «كي بي دبليو» للاستثمارات. واليوم، تُعتبر «أَرادَ» وليدة هذه الجهود المشتركة، كما أننا متأكّدون من أنّها ستؤدّي دوراً محورياً في سدّ الفجوة الموجودة في المجمّعات الحضرية المتاحة في السوق.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات