«المشرق» الأول في استخدام «سامسونغ باي»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن بنك المشرق، عن كونه أول بنك في المنطقة يحصل على استخدام مبكر لخدمة الدفع الإلكتروني «سامسونغ باي» ليقدمها لعملائه. ويعزز المشرق مع إطلاق الخدمة مكانته في مجال الابتكارات في القطاع المصرفي.

وتتيح الخدمة لحاملي بطاقات الخصم والائتمان من المشرق، سواءً فيزا أو ماستركارد، القيام بتسديد قيمة مشترياتهم لدى أي متجر بطريقة سريعة ومريحة، دون استخدام البطاقات البلاستيكية. كما تتوافق خدمة الدفع الآمنة من سامسونغ عن طريق الهاتف المحمول مع أحدث تقنيات التواصل قريب المدى وتقنيات النقل المغناطيسي الآمن.

وقال سوبروتو سوم، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في المشرق: إن تقديم الابتكارات يعود بالفائدة على عملائنا، فنحن متحمسون لتقديم أدوات رقمية تجعل حياتهم اليومية والمالية أفضل.

وأوضح أن العملاء الجدد الذين يتقدمون للحصول على بطاقات المشرق سوليتير أو سمارت سيفر جلوبل أو بلاتينيوم إيليت الائتمانية سيحصلون ولفترة محدودة على هاتف سامسونج غالاكسي «S7 edge» مجاناً. وسوف تكون خدمة «سامسونغ باي» مبرمجة مسبقاً بهذه الهواتف ليكون عملاء المشرق أول المستعملين لها. ونوه أنه ولضمان أمن بيانات العملاء تستخدم الخدمة المصادقة البيومترية، الترميز و«سامسونج نوكس» لتأمين معلومات دفع العملاء.

اقتصاد رقمي

وأضاف سوم: تتوافق المبادرات المبتكرة من المشرق مع رؤية دولة الإمارات للتحول إلى اقتصاد رقمي. على الرغم من أن انتشار المحافظ الرقمية لا يزال في مراحله الأولى، معتقداً أن السوق سينمو في السنوات القليلة المقبلة. تعد الشراكة مع سامسونج خطوة مهمة في هذا الاتجاه. حيث يقدم التطبيق لحاملي بطاقات المشرق وسيلة بسيطة وآمنة لإجراء معاملات الدفع.

تطوير

وقال محمد غرايبة، مدير قسم الأعمال المؤسسية في قسم تكنولوجيا المعلومات والمحمول لدى سامسونج الخليج للإلكترونيات: نصمم ونطور جميع منتجاتنا وخدماتنا لتناسب العملاء. مع الزيادة الكبيرة في عدد مستخدمي الهواتف المحمولة في دولة الإمارات، وتبقى السهولة والأمان في تسديد الدفعات أولوية قصوى لعملائنا، معتبراً أن خدمة «سامسونغ باي» للدفع عن طريق الهاتف المحمول آمنة وسهلة الاستخدام، ويمكن استخدامها لإتمام أغلب عمليات الشراء.

Email