أصدر سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان قراراً أميرياً رقم 19 لسنة 2016 بتعيين مروان أحمد عبدالله آل علي مديراً عاماً لدائرة المالية في عجمان.

وجاء القرار بعد الاطلاع على المرسوم الأميري رقم 9 لسنة 2008 بشأن إصدار قانون الخدمة المدنية في إمارة عجمان وعلى المرسوم الأميري رقم 15 لسنة 2012 بشأن دائرة المالية في عجمان وبناء على توصية ممثل الحاكم للشؤون الإدارية والمالية رئيس دائرة المالية وبمقتضى الصلاحيات الممنوحة لسمو ولي عهد عجمان من صاحب السمو حاكم إمارة عجمان والتي تخوله إصدار مراسيم وقرارات أميرية، وبناء على ما تقتضيه مصلحة العمل بدائرة المالية.

ونص القرار على تعيين مروان أحمد عبدالله آل علي مديراً عاماً لدائرة المالية ويكون مسؤولاً أمام رئيس المجلس التنفيذي ورئيس دائرة المالية عن مباشرته لصلاحياته وممارسته لاختصاصاته المحددة له في المادة 7 من المرسوم الأميري رقم 15 لسنة 2012.

يذكر أن مروان أحمد عبدالله آل علي حاصل على درجة البكالوريوس في المحاسبة ودرجة الماجستير في القيادة والإدارة الاستراتيجية. والتحق في بداية حياته الوظيفية بديوان المحاسبة وشغل عدة مناصب قيادية في مجموعة بريد الإمارات وبلدية عجمان ومن ثم في دائرة المالية مديراً تنفيذياً.