معايير

«كريدنس إنترناشيونال» تعتمد معايير معهد «تشارترد»

ت + ت - الحجم الطبيعي

انضمت كريدنس انترناشيونال لإدارة الأصول إلى مجموعة الشركات والمؤسسات الداعمة لمعهد تشارترد للأوراق المالية والاستثمار وتتطلع الشركة إلى تعزيز قيم الثقة والنزاهة من خلال تطبيق معايير معهد تشارترد ومن خلال ضمان السلوك الأخلاقي بين موظفيها مع الاستمرار في تحديث وتطوير مهاراتهم باستمرار.

وتسلط الشراكة بين معهد تشارترد للأوراق المالية والاستثمار وبين كريدنس إنترناشيونال الضوء على الاقبال المتزايد على الاستعانة بالمحترفين ذوي الثقة في هذه الصناعة.

وقد سجل معهد تشارترد زيادة في عدد الشركات الداعمة 25% مقارنة بنفس المدة العام الماضي. وتوافق كريدنس إنترناشيونال على تبني قيم التكامل والثقة ومعايير المعهد في هذا القطاع.

وقال ماثيو كوان، المدير الإقليمي لمعهد تشارترد للأوراق المالية والاستثمار في الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا: «انضمام كريدنس كشركة داعمة لمعهد تشارترد للأوراق المالية والاستثمار هي علامة على زيادة الوعي عن أهمية النزاهة والأخلاقيات في القطاع المالي، سواء كان ذلك في مجال إدارة الأصول، أو القطاع المصرفي، أو غيره من القطاعات المالية.

 أن تسليط كريدنس الضوء على قيم الصدق والصراحة والشفافية والنزاهة هو أمر هام ولا يمكن قياسه خاصة مع اكتساب الإمارات قوة وزخماً كإحدى عواصم المال في العالم».

طباعة Email