شهادة

«إن إي سي بيمنتس» تحوز المستوى الأول لمعايير أمن بطاقات الدفع

ت + ت - الحجم الطبيعي

حازت شركة إن إي سي بيمنتس على شهادة PCI–DSS version 3.2 في المستوى الأول لمعايير أمن بيانات بطاقات المدفوعات لتقنيات عمليات الدفع الخاصة بها من شركة SISA «إس آي إس إيه» .

وأثبتت إن إي سي بيمنتس التي تقدم حلولاً تقنية مبتكرة لتشغيل الجيل القادم لعمليات المدفوعات، والاستجابة، والرقابة المالية، وأنظمة إدارة التجزئة بأداء عالٍ، أمن تطبيقاتها وبياناتها وإجراءاتها التي تمتثل للمبادئ التوجيهية لـ PCI-DSS v3.2.

وقال آندرو سيمز، المدير والرئيس التنفيذي في إن إي سي بيمنتس: «مع ظهور تهديدات جديدة على أساس يومي تقريباً لعمليات المدفوعات، فقد أصبح الأمن في مقدمة ومحور اعتباراتنا. ركزنا مواردنا على بناء ثقافة واعية للمخاطر الأمنية التي تمتد ليس فقط من خلال البرمجيات والبنى التحتية، وإنما أيضاً في صلب نظم إدارة أعمالنا».

وقال دارشان شانثامورثي، الرئيس التنفيذي لدى «إس آي إس إيه إنفورميشن تكنولوجي وورلد وايد» : نبارك لفريق إن إي سي بيمنتس على حصولهم على شهادة الاستجابة PCI DSS v3.2.ونقدر التزام فريقهم تجاه آلية عمل تدقيقية آمنة وليس مجرد الاستجابة فقط، والتي تتبناها SISA Information Security WLL، وإجراءاتهم المتخذة لحماية بيانات العملاء القيمة.

طباعة Email