فعالية

الاستيراد يغطي 66 % من احتياجات السوق من المنتجات الورقية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة الفجر للمعلومات والخدمات عن انطلاق النسخة التاسعة من معرض الأوراق العربية «بيبر أرابيا» 2016 الذي تنظمه بين 13 و15 ديسمبر المقبل في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض فيما يتواصل تفوق الطلب على المنتجات الورقية على المعروض حيث يتم استيراد نحو 66 % من اجمالي الاستهلاك عبر الاستيراد.

وبحسب منظمي المعرض فإن معرض الأوراق العربية «بيبر أرابيا 2016» يعكس الأهمية المتنامية ومكانة دولة الإمارات في مجال صناعة الورق الإقليمية العالمية، حيث يتوسع سوق الإمارات بشكل كبير حيث باتت الدولة من أهم المراكز التجارية العالمية لما تمتلكه من بنية تحتية هائلة ومقومات جيدة تقود من خلالها السوق الإقليمية في مجالات عدة.

ويعد معرض الأوراق العربية «بيبر أرابيا 2016» منصة رئيسية لكبار رواد التجار والمستثمرين واللاعبين الرئيسيين في تلك الصناعة الضخمة، ويتضمن المشاركون العديد من الأسماء البارزة في قطاع صناعة الورق والمحارم الورقية والصناعات التحويلية، حيث من المقرر استعراض أحدث التقنيات والتكنولوجيا في ذلك المجال خلال المعرض المقبل.

ويشهد السوق الإقليمي والمحلي زيادة في الطلب على المنتجات الورقية بكافة أشكالها، ويفوق ذلك الطلب المعروض المحلي، حيث يتم استيراد نحو ثلثي ما يتم استهلاكه.

وقالت لمياء زفاطي، مديرة معرض الأوراق العربية «بيبر أرابيا»: «يوفر المعرض فرصة كبيرة لكبار صناع وموردي المنتجات النهائية والمعدات والآلات والمواد الكيمائية والخدمات في قطاع الورق والمناديل الورقية والصناعات التحويلية، في الوصول إلى السوق الإقليمية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما يعد المعرض بيئة أعمال خصبة لتبادل الخبرات والرؤى وعقد العديد من الصفقات المميزة».

طباعة Email