6 مرشحين نهائيين لجوائز تكريم الابتكار في القطاع المالي 2016

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن «مصرف أبوظبي الإسلامي» و«تومسون رويترز» عن اختيار 6 مرشحين نهائيين من العالم ضمن الدورة الرابعة من جوائز تكريم الإبداع والابتكار في استلهام القيم الأخلاقية في القطاع المالي والمصرفي.

ويمثّل المرشحون النهائيون عدة دول تشمل الإمارات والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وماليزيا والسودان ضمن مجالات متنوعة تشمل التكنولوجيا المالية والتمويل الجماعي وإعادة التدوير وبرامج التدريب. وتلقّت الدورة الرابعة من الجوائز نحو 100 طلب مشاركة من أنحاء العالم، حيث تم اختيار 6 مرشحين نهائيين للجوائز عقب اختتام الجولة الثانية من عملية التحكيم.

وهم علي تميم أمين، شركة «إرادة»؛ وعاطف آر. خان، «معهد إثيكا» للتمويل الإسلامي؛ وكريستوفر بلوفيلت، منصّة التمويل LaunchGood؛ وعرفان خان، منصّة التمويل «يلدرز»؛ وعمر مُنشي، Ethiscrowd.com؛ وزيّاد محمد، مؤسسة IFISA.

وقال طراد المحمود، الرئيس التنفيذي لمصرف أبوظبي الإسلامي: «تواصل ’جوائز تكريم الإبداع والابتكار في مجال استلهام القيم الأخلاقية في القطاع المالي والمصرفي‘ في دورتها الرابعة مسيرتها في تشجيع أصحاب العقول المبدعة لتطوير حلول عملية ومبتكرة تعزز الاستدامة والتمويل الأخلاقي والمسؤولية المجتمعية».

Email