معهد الإمارات للدراسات المصرفية يطلق مجلة إلكترونية للأبحاث المالية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية أمس عن إطلاق العدد الافتتاحي من «المجلة الدولية للأبحاث المصرفية والمالية». ويضم العدد الأول للمجلة الإلكترونية نصف السنوية وتستهدف العاملين في قطاع الخدمات المالية والمصرفية، مجموعة من الأوراق البحثية من أبرز خبراء التعليم المصرفي والمالي في المنطقة. وتعتبر المجلة الأولى من نوعها التي تناقش اختصاصات الصيرفة والشؤون المالية في الإمارات.

وقال جمال الجسمي، مدير عام معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية: «تأتي المجلة الدولية للأبحاث المصرفية والمالية تتويجاً للأنشطة البحثية والعلمية الواسعة التي يجريها قسم الأبحاث والدراسات في معهدنا. وتهدف المجلة إلى توفير منصة نشر بحثية للأكاديميين والمصرفيين المهتمين في الصيرفة التقليدية والصيرفة والتمويل الإسلامي».

وقال كونستانتين أندونيو، مدير قسم الأبحاث والدراسات في معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية ومدير تحرير المجلة: «يسرني التعاون مع فريق عمل يشرف على تطوير منتج عالي الجودة. ونحن في قسم الأبحاث والدراسات نقدّر عالياً الدعم المقدم من إدارة المعهد، وخاصة من مديره العام جمال الجسمي الذي أسهمت قيادته المميزة وجهوده القيّمة في بروز المعهد كأحد أهم اللاعبين في التعليم والتدريب المؤسسي في المنطقة».

طباعة Email