افتتح فرعين جديدين لـ«رأس الخيمة الوطني» في الإمارة

سعود بن صقر: توسّع البنوك مؤشر على النمو

ت + ت - الحجم الطبيعي

قال صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة - خلال افتتاحه أمس فرعين جديدين لبنك رأس الخيمة الوطني - إن افتتاح فرعين جديدين لبنك وطني هو مؤشر على الاستمرار في النمو.. مشيرا إلى أهمية مساهمة البنوك في التنمية والتطوير في المجالات كافة.

وأضاف إن بنك رأس الخيمة الوطني يعد من البنوك الكبيرة على مستوى الدولة، وله حضور مهم ويتميز بتقنيات عالية وبرامج متميزة.

وافتتح صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، صباح أمس، فرعين جديدين لبنك رأس الخيمة الوطني في منطقتي الظيت والخران في الإمارة.

وتفقد سموه أقسام الفرعين واستمع لشرح موجز حول الأنشطة والخدمات التي يقدمها البنك لعملائه، والتي تتضمن الحسابات المصرفية وبطاقات الائتمان والقروض الشخصية والودائع، إضافة إلى اطلاعه على أهم التقنيات الحديثة والبرامج المقدمة للعملاء.

نمو

من جانبه قال محمد حسن عمران الشامسي رئيس مجلس إدارة بنك رأس الخيمة الوطني، إنه بدعم ومتابعة صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي حققت الإمارة نموا اقتصاديا مستمرا لتبرز كواحدة من الوجهات الاقتصادية والتجارية والسياحية الرائدة في الدولة.

وأوضح أن رسالة البنك تتضمن تقديم أرقى الخدمات المصرفية لعملائها حيثما كانوا في دولة الإمارات.

وأضاف أنه انطلاقا من إدراك البنك بأن الإمارة تنتظر مستقبلا اقتصاديا مشرقا تم افتتاح الفرعين الجديدين والمجهزين بأحدث التقنيات المصرفية المبتكرة التي تقدم مجموعة من المزايا التي تلبي متطلبات المتعاملين مع البنك.

حضور

حضر الافتتاح كل من الشيخ عمر بن صقر القاسمي والشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني عضو مجلس إدارة بنك رأس الخيمة الوطني والشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي وعدد من رؤساء ومديري الدوائر والهيئات المحلية والاتحادية وأعضاء مجلس إدارة البنك وبيتر انجلاند المدير التنفيذي للبنك.

Email