توسع

«نوفوس أفياشن كابيتال» تدشن مكتباً جديداً في لندن

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة نوفوس أفياشن كابيتال، المنصة المتخصصة عالمياً في مجال تأجير الطائرات، ومقرها دبي، عن إطلاق شركة فرعية تابعة لها في المملكة المتحدة.

وذلك في خطوة لتوسيع نطاق أعمالها وحضورها في أنحاء العالم. ويأتي تدشين شركة «نوفوس أفياشن كابيتال (المملكة المتحدة) المحدودة» في لندن بهدف تعزيز نمو الشركة الأم واستكمالاً للنجاحات الكبيرة التي حققتها خلال الأعوام القليلة الماضية؛ لا سيما وأن العاصمة البريطانية تتمتع بمكانة رائدة كمركز مالي بارز وواحدة من أهم أسواق قطاع الطيران في العالم.

ومن المقرر أن ينتقل مأمون كزبري، المدير الإداري لدى شركة نوفوس أفياشن كابيتال، إلى لندن لتولي إدارة مكتب الشركة في المملكة المتحدة اعتباراً من الأول من سبتمبر 2016.

وقال صفوان كزبري، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة نوفوس أفياشن كابيتال: «تأتي عملية التوسع مع افتتاح مكتب جديد لشركة نوفوس في لندن في الوقت المناسب.

وهي خطوة طموحة إلى الأمام تؤكد على التزام الشركة بتنفيذ استراتيجيتها طويلة الأمد؛ وذلك في إطار خطط الاستفادة من مكانة الشركة الرائدة وتوسيع نطاق حضورها في الأسواق الاستراتيجية الرئيسية حول العالم. ومن خلال تدشين مكتبنا الدولي الجديد في المملكة المتحدة، فإننا نعمل على استكمال مسيرة أعوام من النجاح والاستثمار من أجل تحقيق المزيد من النمو في المستقبل».

طباعة Email