سوق دبي المالي يضم «الشارقة الإسلامي للخدمات المالية» لقائمة التداول بالهامش

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن سوق دبي المالي، أمس، اعتماد شركة «الشارقة الإسلامي للخدمات المالية» لممارسة نشاط التداول بالهامش في السوق، وذلك بعد إنجاز كل متطلبات إضافة هذا النشاط إلى قائمة خدماتها، ليرتفع بذلك عدد شركات الوساطة، التي توفر خدمة التداول بالهامش في سوق دبي المالي إلى 34 شركة.

ويتيح التداول بالهامش لشركات الوساطة تمويل نسبة من استثمارات عملائها في الأوراق المالية، بضمان تلك الأوراق المالية أو أي ضمانات أخرى في الحالات الواردة حصراً في قرار هيئة الأوراق المالية حول التداول بالهامش. وتعكف إدارة السوق حالياً، وبالتعاون مع هيئة الأوراق المالية والسلع، على مراجعة طلبات من شركات أخرى عدة ترغب في مزاولة النشاط نفسه.

قائمة الشركات

وتضم قائمة بالشركات الموفرة لخدمة التداول بالهامش في سوق دبي المالي المجموعة المالية هيرميس للتداولوشركة الرمز للأوراق المالية والوسيط المباشر للخدمات المالية وأبوظبي الوطني للأوراق المالية ودار التمويل للأوراق المالية والأنصاري للخدمات المالية وأبوظبي الإسلامي للأوراق المالية ومينا كورب للخدمات المالية والرؤية كابيتال للوساطة المالية.

بالإضافة إلى أبوظبي التجاري للأوراق المالية والأوراق المالية والاستثمار الإمارات ونعيم للأسهم والسندات وموارد للأوراق المالية وأوراق الإسلامية للأسهم والسندات والدار للأسهم والسندات.

كما تضم القائمة ضمان للأوراق المالية وبايونيرز للأوراق المالية والظفرة للوساطة المالية ودلما للوساطة المالية والصفوة للخدمات المالية الإسلامية وجلوبال لتداول الأسهم والسندات والفردان للخدمات المالية والبروج للأوراق المالية ومركز الشرهان للأسهم والهدف للأوراق المالية وبيت الوساطة للأوراق المالية والمتكاملة للأوراق المالية والفجيرة للأسهم والسندات .

ومركز الوثبة للأسهم والسندات واندكس للأوراق المالية، والفجر للأوراق المالي والدولي للوساطة المالية بالإضافة إلى الاتحاد للوساطة وأخيراً الشارقة الإسلامي للخدمات المالية.

طباعة Email