«الجيل كابيتال» تستحوذ على حصة الأغلبية في «دوباكس»

فراس حورية

ت + ت - الحجم الطبيعي

استحوذت شركة «الجيل كابيتال»، تبعاً لاستراتيجياتها الاستثمارية المتنوعة على حصة الأغلبية في «دوباكس»، وهو أول مشروع استثماري للشركة في مجال التعبئة والتغليف. وتأسست دوباكس في عجمان، أوائل عام 2013، بهدف تزويد عملائها بالحلول الكاملة، وتوفير متطلبات التعبئة والتغليف.

سيولة عالية

وقال فراس حورية الرئيس التنفيذي لشركة الجيل كابيتال «نعتقد بأن هذا هو الوقت المناسب للاستثمار في قطاع التعبئة والتغليف في الإمارات التي تتمتع بمستويات عالية من النمو، نتيجة الإقبال على الطلب من فئة المستهلكين والشركات.

ونسعى أيضاً إلى تقديم منتجات جديدة وفريدة، من خلال توافر الآلات الحديثة ومخططات التوسع في مجال الأعمال القائمة والتغليف الفاخر عالي الجودة، لتلبية طلبات السوق واحتياجات عملائنا».

والجيل كابيتال، هي مؤسسة استثمارية مقرها في دبي . تتركز استثمارات الجيل كابيتال على القطاعات الاستهلاكية في الشرق الأوسط، مع التركيز على دول التعاون . وتخصص الجيل كابيتال وتضخ رؤوس الأموال إلى الاقتصاد الملموس، وذلك بهدف تحقيق عوائد دائمة لعملائها، وتلبية الاحتياجات الاستثمارية المختلفة الخاصة بهم.

وتمتلك الجيل كابيتال وتدير استثمارات متنوعة في قطاع المأكولات والمشروبات وقطاع السلع الاستهلاكية في المنطقة، وتخطط لتنويع قاعدة استثماراتها، لتشمل قطاعات التعليم وحلول تكنولوجيا المعلومات، إضافة إلى ذلك، لديها قاعدة راسخة من مساهمين من دول التعاون والشرق الأوسط.

طباعة Email