133.8 مليون درهم صافي أرباح «جلفار» في 6 أشهر

ت + ت - الحجم الطبيعي

حققت شركة الخليج للصناعات الدوائية «جلفار» برأس الخيمة أرباحاً إجمالية بقيمة 465.7 مليون درهم، فيما وصل الربح الصافي إلى 133.8 مليون درهم خلال النصف الأول.

وقال الدكتور أيمن الساحلي الرئيس التنفيذي للشركة إن الشركة حققت مبيعات بقيمة 759.7 مليون درهم ونظراً للأوضاع السياسية والأمنية الراهنة في بعض الأسواق المهمة لدينا، شكل النصف الأول من السنة تحدياً كبيراً ولكننا بالرغم من هذا استطعنا تحقيق أهداف مجدية فلقد أطلقنا جهاز مراقبة الجلوكوز بشكل مستمر (CGM) وجهاز ديكسوم جي 4 البلاتيني في الأردن.

وأشار إلى التزام الشركة بالمساهمة في تحسين الرعاية الصحية في المنطقة وتوفير حلول علاجية للكثير من الأمراض في أكثر من 40 دولة حول العالم وقد قمنا بإطلاق منتجات جديدة في الأسواق المستهدفة لدينا مثل حلول التخدير العام عبر الاستنشاق في السعودية، وكريم ميبو للندوب في الجزائر ومضخة البروتون المانع وأقراص بانتونيكس في الإمارات.

وأضاف الساحلي: جمــيع أقسام الشركة في تقدم ملحـــوظ، ومتماشية مع طموحات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات للتحسين المستمر فقد حصلت شركة جلفار بنغلاديش في يونيو الماضي على شهادة الأيزو من مجلس الاعتماد بنغلاديش .

طباعة Email