«الاتحاد للتأمين» تعتمد نظام «إنتكرال»

■ عبدالمطلب الجعيدي وألوك بابنا عقب التوقيع | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «سي إس سي»، الشركة المتخصصة في تقنيات وحلول تكنولوجيا المعلومات المتقدمة أمس عن توقيعها اتفاقية شراكة استراتيجية مع «الاتحاد للتأمين»، الشركة المتخصصة في توفير منتجات التأمين المبتكرة للأفراد والشركات في المنطقة، بهدف تزويد «الاتحاد للتأمين» بأنظمة الحلول المتكاملة الخاصة بأعمال التأمين.

ومن خلال هذه الاتفاقية، ستكون «الاتحاد للتأمين» أول شركة في الشرق الأوسط تقوم باعتماد نظام «إنتكرال» من «سي اس سي» لفئات التأمين الصحي، وتأمين الحياة، و«إنتكرال» لمنافذ البيع. يذكر أن تنفيذ الاتفاقية، سيستمر لعدة سنوات.

ومن الجدير بالذكر، أن أكثر من 300 شركة تأمين قاموا باعتماد نظام «إنتكرال» المقدم من «سي إس سي»، حيث تتصف بتقدمها التكنولوجي من خلال المنهجيات الإبداعية، التي ترتكز عليها، وتمكن هذه المنصة شركات التأمين من التحول الكامل لأعمالهم باستخدام التكنولوجيا الرقمية التي من خلالها تعزز قدرة الاستحواذ على الأعمال لديهم ومن جانب آخر تقلل من التكاليف التشغيلية.

وبموجب الاتفاقية، سوف يقوم فريق مشترك من كلتا الشركتين خلال التسعة أشهر المقبلة بالبدء بعمليات التركيب والتطبيق ضمن فروع ومقر شركة الاتحاد للتأمين بما يتناسب مع متطلباتها، إضافة إلى تأهيل كوادر الشركة لاستخدام المنصة الجديدة، مع مراعاة إجراء عمليات الفحص لأداء الأنظمة الجديدة ومكوناتها.

الحلول التقنية

وقال عبد المطلب الجعيدي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة «الاتحاد للتأمين»: «تشهد القطاعات الاقتصادية في المنطقة توجهاً كبيراً نحو اعتماد الحلول التقنية، التي باتت تشكل عنصراً هاماً لتحقيق نقلة نوعية في قطاع الأعمال ونعد أول شركة في المنطقة تستثمر في نظام إنتكرال ما يجسد مدى إيماننا بأهمية مساهمة التكنولوجيا في دفع عجلة الابتكار لتحقيق أهداف الشركة». وقال ألوك بابنا، المدير العام لشركة «سي إس سي» في الشرق الأوسط وأفريقيا: «أظهرت سي إس سي جدارتها من خلال تاريخها العريق في تقديم حلول مبدعة ضمن قطاع التأمين بشكل خاص، كما سعت الشركة بشكل متواصل إلى توسيع قدرات أنظمتها لغرض توفير حلول شاملة تدعم عمليات الشركة مدعومة بتكنولوجيا سابقة لعصرها لمساعدة الشركات في تبني أحدث تقنيات الأعمال».

القيمة المضافة

وقال أنشول سريفاستاف، رئيس تقنية المعلومات في شركة «الاتحاد للتأمين»: «تكمن أهمية التعاقد مع سي إس سي في دعم عملية تحويل أنظمتنا بما يتوافق مع استراتيجية الشركة، وستصبح آلية تقديم القيمة المضافة لمجموعة منتجات التأمين أكثر كفاءة وسلاسة».

وأضاف براكاش ماثيو توماس، المدير العام لخدمات الأعمال العالمية في شركة «سي إس سي» لأسواق آسيا، والشرق الأوسط وأفريقيا: «سوف يكون لنظام إنتكرال دور هام في سرعة تسويق المنتج لتعزيز مفهوم خدمة العميل ولجعل العمليات أكثر فعالية، فإن للوظائف الشاملة التي يرتكز عليها نظام إنتكرال دوراً في تقديم قيمة تشغيلية من شأنها دعم مسؤولي «الاتحاد للتأمين» في التخطيط الاستراتيجي لملامح متطلبات قطاع التأمين المستقبلية والاستعداد لتلبية تلك المتطلبات».

Email