العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    افتتاح أكبر مجمّع متنزهات ترفيهية في المنطقة 31 أكتوبر

    أجواء من الترفيه والمغامرة البيان

    أعلن منتجع «دبي باركس آند ريزورتس»، الذي سيكون أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط أمس عن افتتاح أبوابه للزوار 31 أكتوبر 2016.

    وتشتمل الوجهة الترفيهية الفريدة على 3 متنزهات وهي: «بوليوود باركس دبي»، «موشنجيت دبي» و«ليجولاند دبي» إضافة لحديقة الألعاب المائية «ليجولاند ووتر بارك»، كما ترتبط أجزاء المنتجع عبر مجمّع «ريفرلاند دبي» المتكامل، الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية؛ فضلاً عن فندق «لابيتا» العائلي المصمم على الطراز البولينيزي، وهو جزء من ماريوت أتوغراف كوليكشن.

    وقال رائد كاجور النعيمي، الرئيس التنفيذي في «دبي باركس آند ريزورتس»: «لقد طال انتظارنا لهذا الحدث كثيراً، ويصعب وصف مشاعرنا وحماسنا لإطلاق هذه الوجهة الترفيهية الكبرى في دولة الإمارات. فلم يسبق إنجاز شيء بهذا الحجم حتى الآن، ونتطلع الآن أن نقدم لضيوفنا ما يقارب من 100 لعبة ووجهة مذهلة وتجارب ترفيهية مثيرة.

    سوف يكون منتجع «دبي باركس آند ريزورتس» أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، وسيعمل على توفير العديد من فرص العمل في دبي، ودعم رؤية السياحة في دولة الإمارات، كما أنه سيعزز قطاع الترفيه العائلي في المنطقة».

    بوليوود باركس

    ويعد متنزه «بوليوود باركس دبي» وجهة الترفيه الأولى من نوعها التي تعرض تجارب «بوليوود»، وتقدم للضيوف تجارب ممتعة من وحي أفلامها الغامرة، بثقافتها الهندية الأصيلة، وطعامها الشهي، مع العروض المذهلة في أجواء الترفيه الراقية.

    وتمتاز «بوليوود باركس دبي» بالألعاب السينمائية ومعالم الجذب الترفيهية للزائرين من مختلف الأعمار، لتتيح لهم الاستمتاع بأوقاتهم مع بعض الأفلام السينمائية الضخمة مثل: «دون»؛ «لاجان»؛ «شولاي»؛ «كريش» و«را.ون». ومن خلال أحدث أنظمة العرض ثلاثية ورباعية الأبعاد، بالإضافة إلى العروض الحية المذهلة، والأداء المباشر، والألعاب المثيرة المستوحاة من أفلام «دبانغ، روك أون»، و«زيندجي نا مايليجي دوبارا».

    موشنجيت دبي

    «موشنجيت دبي» هو أول متنزه من نوعه مستوحى من «هوليوود» في منطقة الشرق الأوسط؛ حيث يجمع لأول مرة بين ثلاثة من أعرق استوديوهات الأفلام العالمية ضمن متنزه ترفيهي واحد: «سوني بيكتشرز ستوديوز»؛ «دريم وركس أنيميشن» و«لايونزجيت». وستتاح الفرصة أمام الزائرين للذهاب وراء الكواليس واختبار تجربة غامرة في سحر هوليوود، وقضاء أوقات ممتعة مع العائلة والاحتفاظ بصور وذكريات ترافقهم طوال العمر.

    وبالنظر إلى أن متنزه «موشنجيت دبي» هو أكبر المتنزهات الترفيهية ضمن المنتجع، سيتم إفتتاح أغلبية المتنزه في 31 أكتوبر، فيما يستمر العمل على بعض الألعاب و الوجهات في اطار خلق تجربة أفضل للزوار.

    «ليجولاند دبي» هي الوجهة الدائمة على مدار العام لمغامرات عالم ألعاب «ليجو» للعائلات والأطفال بين 2 و12 سنة. وستتميز «ليجولاند دبي» بما يزيد عن 40 لعبة تفاعلية، وعروض ومعالم جذب ترفيهية، وما يزيد عن 15,000 مجسّم «ليجو» تشمل ما يزيد عن 60 مليون قطعة من مكعبات «ليجو» مصمّمة لتوفر تجربة تفاعلية طوال اليوم في المتنزه.

    وتتضمن «ليجولاند دبي» ستة من المناطق الترفيهية تتفرد كل منها بالعروض الترفيهية والتعليمية والخبرة التي تقدمها، وتشمل:

    ريفرلاند دبي

    يقع مجمع «ريفرلاند دبي» الفريد والمتكامل في وسط منتجع «دبي باركس آند ريزورتس»، و يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية المفتوحة أمام الزوار بدون تذاكر أو بطاقات دخول إلى المتنزهات المجاورة، ويتيح موقعه الفريد لزائري المتنزهات فرصة الوصول إليه والاستمتاع به بسهولة.

    ويتكون «ريفرلاند دبي» من أربعة مناطق ترفيهية تعطي لمحات عن بضع من أعظم عصور التاريخ الماضية، بدءاً من أمريكا في الخمسينات عند الممر الخشبي «ذا بورد ووك»، وفترة العصور الوسطى في فرنسا عند «القرية الفرنسية»، والهند أيام الاستعمار عند «بوابة الهند»، وفي القرن التاسع عشر عند «ذي بيننسولا».

    فندق «لابيتا»

    فندق عائلي مشيد وفق الطراز البولينيزي ويضم 501 غرفة و3 فلل وهو جزء من «ماريوت أوتوغراف كوليكشن». وصمّم هذا الفندق لإضفاء طابع من الإثارة بمنهج جديد على العطلات العائلية وتلبية مختلف احتياجات العائلات؛ مثل الملاعب المخصصة لعشاق المغامرات، و المسابح الترفيهية للأطفال والشباب، ومنافذ المأكولات والمشروبات التي تتناسب مع احتياجات الصغار.

    طباعة Email