العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «بيفورت» تتيح خدمة «تقسيط» لعملاء البنك التجاري الدولي إلكترونياً

    ■ أحمد الصلاحي

    أعلنت «بيفورت» - الشركة المتخصصة في تقديم خدمات المدفوعات الإلكترونية في العالم العربي والتي تتخذ من دبي مقراً لها بالشرق الأوسط - أمس، تقديم خدمة «تقسيط» قيمة المشتريات عبر مواقع التجارة الإلكترونية، لعملاء البنك التجاري الدولي-مصر (CIB)، أكبر بنوك القطاع الخاص في مصر.

    الخدمة الجديدة تمكن شركات التجارة الإلكترونية من أن توفر لعملاء البنك فرصة سداد قيمة مشترياتهم من السلع أو الخدمات بالتقسيط، ما يعزز من القدرات الشرائية للمستهلك. وكانت بيفورت قد قدمت خدمة التقسيط العام الماضي في كل من مصر والإمارات والسعودية، وقد توسعت الخدمة حيث تشمل اليوم 15 بنكاً على مستوى المنطقة العربية.

    وقال عمر سدودي، الرئيس التنفيذي للشركة: «إن برامج التقسيط تعد من أنجح الوسائل التي تمكن مواقع التجارة الإلكترونية من زيادة مبيعاتها للمستهلكين. وقد كشف التقرير السنوي الذي تصدره بيفورت حول تطور عمليات الدفع الإلكتروني في العالم العربي، عن أن ثلث الشركات ومواقع التجارة الإلكترونية التي شاركت في التقرير قد أجمعت تقريباً على أن إتاحة خيار الدفع بالتقسيط هو أمر مهم، أو مهم جداً لنجاح أعمالها».

    وقال سدودي إن خدمة التقسيط التي تقدمها بيفورت، تجعل من السهل على مواقع التجارة الإلكترونية أن تتيح لعملائها خيار السداد بالتقسيط، ما ييسر عملية الدفع بالنسبة للمستهلك. وأضاف أن بيفورت سوف تساعد في توفير خيارات أكثر مرونة للسداد لنحو 350 ألفاً من عملاء البنك التجاري الدولي عبر تحقيق التكامل بين خدمة التقسيط لدى البنك وبوابة بيفورت.

    وقال أحمد الصلاحي، المدير الإقليمي لمصر وشمال أفريقيا ومنطقة الشام بشركة بيفورت، «إن البنك التجاري الدولي-مصر (CIB) قد أكد نجاحه ليكون الخيار الأمثل أمام العملاء في السوق المصري، حيث يقدم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات فائقة التميز، بما يلبي احتياجات العملاء، وهذا ما يفسر اختيار الكثير من المصريين لبطاقات الائتمان التي يصدرها البنك». وقالت أمنية مصطفى، مديرة إدارة البطاقات، «نسعى جاهدين في البنك التجاري الدولي-مصر، لتقديم تجربة مصرفية مبتكرة لجميع عملائنا، ومساعدتهم على إدارة نفقاتهم بذكاء. ».

    طباعة Email