العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    مصرف عجمان يطلق برنامج جوائز على حسابات التوفير والودائع

    أطلق مصرف عجمان برنامج «جوايز» على حسابات التوفير والودائع. وذلك حتى نهاية ديسمبر 2016، ويتيح البرنامج لعملاء المصرف فرصاً للفوز بجوائز شهرية تصل إلى 100 ألف درهم، بالإضافة إلى قسائم هدايا أسبوعية متنوعة.

    ويحظى العملاء الذين يقومون بفتح حساب التوفير أو الوديعة أو زيادة أرصدتهم مع مصرف عجمان، بفرص لدخول السحب الشهري للفوز بالعديد من الجوائز الكبرى، والتي تشمل السيارات، الإيجار السنوي، والرسوم المدرسية أو حزمة «العطلة الحلم»، والتي تصل إلى 100.000 درهم. وقال هشام حمود، نائب الرئيس التنفيذي - الرئيس التنفيذي للأعمال المصرفية في مصرف عجمان: «تتضاعف فرص العميل في الفوز مع ارتفاع قيمة الإيداع.

    ونحن في مصرف عجمان ملتزمون باستمرار بمكافأة عملائنا على ولائهم بتقديم العديد من المزايا القيمة. ومع ازدياد التعاملات المالية سواء أكانت أسبوعية أم شهرية تتضاعف كذلك فرص الفوز وذلك وفقاً للشروط والأحكام».

    وأضاف: «استراتيجيتنا هذا العام دقيقة وواضحة، وتأسست على اثنين من القيم الأساسية. أولاً تعزيز خدماتنا وتطوير منتجاتنا من أجل جذب عملاء جدد مع الحفاظ على قاعدة بيانات العملاء الموجودة لدينا، وثانياً تطوير موقعنا في القطاع المصرفي وفق أحدث الأسس الفنية مع تطوير ركائز البنية التحتية لضمان تزويد عملائنا بأحدث الخدمات المصرفية والأنظمة التكنولوجية الفائقة، وبالتالي منحهم أفضل تجربة مصرفية ممكنة».

    طباعة Email