«فيزا» تطلق حملة «مواطن ولست سائحاً»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «فيزا»، الشركة العالمية الرائدة بمجال تقنيات الدفع، عن إطلاق حملة السفر «مواطن ولست سائحاً Not A Tourist» لصيف العام 2016، والتي تتيح لحاملي بطاقات «فيزا» في الإمارات فرصة الفوز بباقات عطلات مميزة أسبوعياً، وذلك حتى تاريخ 12 سبتمبر 2016.

وللدخول تلقائياً في السحب على باقات العطلات، يتوجب على حاملي بطاقات «فيزا» استخدام بطاقاتهم للقيام بمعاملة دولية واحدة على الأقل بقيمة 100 دولار أو أكثر خلال فترة العرض. وتشمل المعاملات الدولية المؤهلة للمشاركة في العرض عمليات الدفع ضمـن نقاط البيع، والسحب من أجهزة الصراف الآلي، ومعاملات التجارة الإلكترونية عبر مواقع عالمية. وسيتم الإعلان عن جوائز كل أسبوع في ختام حملة «مواطن ولست سائحاً الصيفية للعام 2016.

وتعد حملة هذا العام مواصلة لحملة»مواطن ولست سائحاً« التي سبق وأن أطلقتها»فيزا«بهدف تشجيع المسافرين على استكشاف الوجهات تماماً كالمقيمين فيها لا كالسياح، وذلك من خلال توفير المعرفة المحلية عبر مضمون رقمي مأخوذ من المصادر المحلية ومتوفر على موقع»مواطن ولست سائحاً Not A Tourist«الإلكتروني من فيزا وعلى تطبيق»فيزا إكسبلور«على جهاز الهاتف الذكي. وقال كريم بيغ، مسؤول التسويق لدى»فيزا«الشرق الأوسط وشمال أفريقيا»: يسرّ »فيزا« أن تطلق نسخة جديدة من حملة السفر الصيفية »مواطن ولست سائحاً«، والتي تقدم العديد من الجوائز القيّمة مقابل عمليات الإنفاق الدولية خلال فترة العطلات. ومع قدوم فصل الصيف وسعي الجميع لقضاء أفضل الإجازات في وجهات مميّزة، تمنح الحملة حاملي بطاقات »فيزا« العديد من المكافآت المجزية بما يحفز قطاع السياحة ويساعد في التخطيط لخوض تجارب سفر رائعة. وتهدف الحملة بشكل رئيسي إلى مكافأة حاملي بطاقات »فيزا« في الوقت الذي تلهمهم فيه للسفر إلى وجهات مثيرة وتساعدهم على التخطيط لعطلاتهم«.

وبالإضافة إلى مكافأة حاملي البطاقات، تهدف الحملة أيضاً إلى تعزيز مزايا المعاملات غير النقدية، فعوضاً عن حمل مبالغ نقدية كبيرة خلال السفر إلى الخارج، تشجع»فيزا«حاملي بطاقاتها على استخدام بطاقاتهم لإجراء جميع المعاملات المالية أثناء العطلات، مما يضمن فائدة مضاعفة لكونها أكثر موثوقيةً وأماناً.

وأضاف بيغ:»نهدف من خلال حملة »مواطن ولست سائحاً« إلى الترويج لفكرة المدفوعات الآمنة والمريحة من »فيزا« في الأسواق المستهدفة، فضلاً عن تسهيل عمليات الإنفاق عبر الحدود. وبما أنه يتم قبول بطاقات »فيزا« لدى 40 مليون تاجرٍ وعبر 2.5 مليون جهاز صراف آلي حول العالم، فإن ذلك يتيح للمسافرين استخدام منتجات »فيزا« أينما رغبوا في الذهاب هذا الصيف«.

Email