العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «نور التجارة» يطلق بطاقة ائتمانية للمؤسسات الصغيرة

    أطلق «نور التجارة»، ذراع الخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والتابع لـ«نور بنك»، بطاقة ماستر كارد ائتمانية جديدة للأعمال تحت اسم MasterCard® Business Credit Card لعملائه من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

    وصُممت البطاقة لتحقيق البساطة والفعالية في تلبية جميع المتطلبات الخاصة بالأعمال، حيث يمكن للعملاء الحاملين للبطاقة تحديد استعمالها لأشخاص معينين داخل شركاتهم ووضع حد على الإنفاق لكل شخص.

    وتتيح البطاقة لأصحاب الشركات والأعمال الاستفادة من مجموعة واسعة من التخفيضات على الخدمات مثل أثاث المكاتب وخدمات استقطاب الموظفين وخدمات الاستقبال والترجمة والمساعدة على الطريق وغيرها كما يمكن لحاملي البطاقة الاستمتاع بعروض ماستر كارد لدى المطاعم ومجمعات التسوق والرياضة والسفر والترفيه وإمكانية استخدام صالات الانتظار في مطارات مختارة في الشرق الأوسط. وتتمتع البطاقة بأحدث تقنيات Chip & PIN التي توفر عاملاً إضافياً من الأمان على المعاملات المحلية والدولية.

    وقال عثمان خاكواني، رئيس الخدمات المصرفية للأعمال في «نور التجارة»: «نظراً إلى المساهمات القيمة لقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في الاقتصاد، فإننا ملتزمون بدعم هذا القطاع من خلال منصة «نور التجارة» الخاصة بنا. ويعكس أحدث منتج لنا جهودنا المتواصلة لتزويد قاعدة عملائنا المتنامية بأفضل مستويات الخدمات التي تمكّنهم من إنجاز الأعمال اليومية بالشكل الأمثل». وللحصول على بطاقة ماستر كارد الائتمانية الخاصة بالأعمال يتعين على العملاء إرسال نموذج تقديم كامل مع صور عن جواز السفر ووثائق أخرى مصدّقة مثل الرخصة التجارية والوكالة القانونية وعقد التأسيس .

    طباعة Email