«إم كاربون» تفتتح مقراً إقليمياً لإدارة أعمالها في دبي

صبري أميره

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة «إم كاربون» mCarbon، المزود الرائد لخدمات تكنولوجيا الهاتف المتحرك في الهند، عن اختيار دبي لتكون المقر الإقليمي لأعمالها في منطقة الشرق الأوسط.

وتعتبر«إم كاربون» الشركة الأضخم على مستوى العالم في توفير خدمات استخدام الهاتف المتحرك بعد انتهاء الرصيد (Airtime Advance) وتسليف الرصيد وبإنجازها 8 ملايين عملية تحويل في اليوم، تلامس الشركة حياة 400 مليون مشترك شهرياً..

حيث شهد متوسط إيراداتها على أساس كل مشترك نمواً بنسبة 10% على خلفية طرحها خدمتي Airtime Advance وتسليف الرصيد عبر كبريات شركات الهاتف المتحرك والاتصالات في الهند والمنطقة.

قاعدة العملاء

وقال راجش رازدان، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «إم كاربون»: «يعتبر معدل انتشار الهاتف المتحرك في دولة الإمارات الأعلى في المنطقة، ونتوقع أن تصل قاعدة عملائنا في الدولة إلى 10 ملايين مشترك تقريباً.

وعلى خلفية النجاح الكبير الذي حققته الشركة على صعيد مشتركي خطوط الدفع المسبق في عدد من الأسواق العالمية بفضل الخدمات المبتكرة التي توفرها، تتطلع» إم كاربون«إلى دولة الإمارات بتفاؤل كبير لتصبح محور استراتيجيتها المتعلقة بالشرق الأوسط..

حيث سيشكل امتلاك مركز إقليمي في دبي منصة انطلاق لتوسيع أعمالنا في دول مجلس التعاون، واستثمار الفرص الهائلة التي يوفرها قطاع الهاتف المتحرك في المنطقة. وبدورها، ستستفيد شركات الاتصالات في دولة الإمارات، مثل »اتصالات« و»دو«، من طرحنا المبتكر.

أنماط عمل

من جانبه قال صبري أميره، نائب الرئيس التنفيذي لشركة mCarbon: «يكمن مقترح القيمة الرئيسي لشركة mCarbon على صعيد الاستخدام والإيرادات في الخدمات التي تقدمها باقة Airtime Advance وتسليف الرصيد، والتي تتيح للمشتركين طلب دقائق أو بيانات أو أي خدمة ذات قيمة مضافة أخرى سلفاً من الشركة، وبذلك تسهم في رفع معدلات استخدام الشبكة تدريجياً.

وبتقديم هذه الخدمات وفق أنماط عمل متنوعة مثل حالات الطوارئ أو كمجرد وسيلة لاستخدام الشبكة دون امتلاك الرصيد الكافي، يمكن للمشتركين طلب شحن رصيدهم في الحالات الطارئة من خلال التكلم إلى رقم خدمة معين، أو إرسال رسالة قصيرة، أو عبر التطبيق الذكي؛ ومن ثم يقوم النظام بإتاحة القيمة المطلوبة مباشرة.

وفي حال قبول الطلب، ستتوفر السلفة مباشرة ليتم استخدامها ضمن إطار الصلاحية المحدد من قبل شركة الاتصالات. وفي ذات الوقت، سيقوم النظام بإجراء التحليلات المطلوبة في الخلفية بهدف التحقق من مجموعة من العوامل في الزمن الحقيقي مثل أهلية المشترك للحصول على السلفة، ومستوى رصيد بطاقة الائتمان للمشترك والذي سيحظى بنقاط تصنيف تفاعلية متواصلة مع كل عملية تسديد للسلفة».

Email