دائرة المالية بحكومة دبي تُولي التميّز في العمل اهتماماً كبيراً

ت + ت - الحجم الطبيعي

أقامت دائرة المالية بحكومة دبي، قبل أيام، حفلها السنوي لتكريم موظفيها من أصحاب التميز والإنجاز. وشهد الحفل كلمة للمدير العام للدائرة، عبد الرحمن صالح آل صالح، قال فيها إن دائرة المالية كانت وستظل تُولي التميّز في العمل والإنجاز أكبر اهتمامها.

وأثنى آل صالح على جهود الموظفين مشدّداً على أن تكريم التميز في ظلّ الرؤية المستنيرة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وتقدير الإنجاز النابع من روح المسؤولية لدى قيادتنا الرشيدة، وتحفيز الابتكار الذي بات شعاراً للدولة، «إنما هي محرّكات دافعة تضمن لدبي الوصول إلى المركز الأول والمحافظة عليه».

حضر الحفل أعضاء من فريق القيادة في دائرة المالية، الذي يرأسه المدير العام، وهم محمد حمد الشحي، نائب المدير العام، وعارف عبدالرحمن أهلي، المدير التنفيذي لقطاع الموازنة والتخطيط المالي، وجمال حامد المري، المدير التنفيذي لقطاع الحسابات المركزية، وعبدالله باليوحة، مدير إدارة الدين العام، وإبراهيم أبوسيف، مدير إدارة الدراسات المالية، ومنى المرزوقي، رئيس مكتب الاستراتيجية والتميز.

وكرّم آل صالح ونائب المدير العام والمديران التنفيذيان، إلى جانب مدير إدارة الدعم والتطوير التقني، هدى حمدان الشيخ، موظفي دائرة المالية المتميزين على جميع الصعُد ضمن أربع فئات، هي فئة الموظفين الحاصلين على تقييم أداء «يتجاوز التوقعات بشكل ملموس» في تقييم الأداء للعام 2015، وفئة «مكافأة الخدمة الطويلة»، وفئة «مكافأة التحصيل العلمي»، وفئة «مكافأة فرق العمل». وأكد أن من سمات الموظف المتميز «دوام المثابرة في العمل والحرص على بذل الجهد والاجتهاد في طلب العلم الرفيع وطَرْق دُروب الابتكار»

طباعة Email