العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    45.000.000

    أعلنت مجموعة جي إف إتش المالية، المجموعة المالية الواقع مقرها في مملكة البحرين، والمدرجة في سوق دبي المالي، أمس عن قيام المجموعة بسداد 45 مليون دولار إلى ائتلاف الجهات، التي قامت بمنح تسهيلات إلى المجموعة في وقت سابق. وتمثل هذه الدفعة التي تم سدادها أكثر من 25% من قيمة التسهيلات المستحقة على المجموعة، حيث لا يتبقى من هذه التسهيلات الآن سوى 105 ملايين دولار فقط، وذلك مقابل إجمالي حقوق الملكية للمجموعة البالغ قيمتها 700 مليون دولار أميركي.

    وقال هشام الريس، الرئيس التنفيذي لمجموعة جي إف إتش المالية: نواصل تعزيز ميزانيتنا العمومية من خلال الانتظام في تخفيض الديون إلى الجهات المقرضة. ولقد استطعنا بفضل من الله عز وجل تحسين وضعنا المالي بصورة كبيرة خلال السنوات القليلة الماضية، وحققنا تخفيضاً كبيراً في المطلوبات، من أكثر من مليار دولار في عام 2008 إلى 105 ملايين دولار أميركي فقط الآن. ويعتبر معدل الدين مقابل الحقوق البالغ 0.15 خير دليل على ذلك. هذا واستقبلت الجهات المقرضة هذا الأمر ببالغ السعادة للأداء المتميز لمجموعة جي إف إتش.

    وتابع: أصبحت مجموعة جي إف إتش المالية الآن أكثر قوة وتتمتع بمعدل كاف من السيولة والملاءة المالية، ومن خلال أنشطتنا القوية في الصيرفة الإسلامية والاستثمار نتطلع إلى مستقبل واعد لمجموعة جي إف إتش.

    طباعة Email