العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «أبوظبي المالية» تفوز بجائزة أفضل مدير للاستثمارات العقارية في الأسواق الناشئة

    فازت مجموعة أبوظبي المالية، شركة الاستثمارات البديلة التي تدير أصولاً بمليارات الدولارات وتتخصص في قطاعات الخدمات المالية والعقارات والتكنولوجيا، بجائزة أفضل مدير للاستثمارات العقارية في الأسواق الناشئة لعام 2016، وذلك خلال حفل توزيع جوائز مجلة «جلوبال إنفستر/‏‏‏‏ آي إس إف» الذي أقيم في العاصمة البريطانية لندن.


    وتدير مجموعة أبوظبي المالية، العديد من المشاريع البارزة في أنحاء أوروبا الشرقية ومنطقة الشرق الأوسط والمملكة المتحدة، وذلك بفضل امتلاكها محفظة أصول عقارية تتجاوز قيمتها 4 مليارات دولار أميركي وتشغل بمجملها مساحة تفوق 7 ملايين قدم مربّع. وتمتلك المجموعة في وسط مدينة لندن مشاريع بقيمة 3 مليارات دولار في بعض من أبرز المناطق اللندنية المميزة، بما في ذلك مشروع إعادة تطوير مبنى «نيوسكوتلاند يارد» (ضمن موقع «تن برودواي»)، ومشروع تطوير «1 بالاس ستريت» السكني الفاخر في وسط مدينة لندن إلى جوار قصر باكنغهام.


    وقال جاسم الصديقي، الرئيس التنفيذي لمجموعة أبوظبي المالية: «تشكل محفظتنا الاستثنائية من مشاريع العقارات العالمية جزءاً محورياً من أصولنا المدارة، كما أنها ركيزة أساسية لضمان النمو المستدام للمجموعة».

    طباعة Email