العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «أبوظبي التجاري» يفوز بـ3 جوائز من «آسيان بانكنج أند فاينانس»

    فاز بنك أبوظبي التجاري بثلاثة من أكبر جوائز آسيان بانكنج أند فاينانس 2016، وهي واحدة من المجلات الأكثر تميزاً في القطاع المالي على مستوى العالم، حيث حصل البنك على جائزة «أفضل بنك للعام في الخدمات المصرفية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة»، وجائزة «أفضل بنك محلي للعام في مجال التقنيات والعمليات»، وذلك تقديراً لإنجازات البنك في تقديم الخدمات المصرفية لعملائه من الشركات، ومنها قروض مؤسسات الأعمال، وإدارة النقد، والتمويل التجاري، والخزينة والاستثمار.

    كما حاز البنك جائزة «أفضل ابتكار في مجال الخدمات المصرفية للأفراد» عن خدمة مضاهاة البصمة الصوتية، وهي الخدمة الأولى على مستوى المنطقة التي طرحها البنك للتحقق من هوية عملائه الذين يتصلون لتنفيذ معاملاتهم من خلال الخدمات المصرفية الهاتفية. ويعد بنك أبوظبي التجاري أول البنوك في العالم الذي يقدم هذه الخدمة المتميزة بثلاث لغات هي العربية والإنجليزية والهندية.

    وقال عبد الشكيل عبدالحميد، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك أبوظبي التجاري: «تأتي جائزة آسيان بانكنج أند فاينانس تأكيداً للمكانة المتقدمة التي يحظى بها بنك أبوظبي التجاري لما يقدمه من خدمات مبتكرة تتماشى مع أسلوب الحياة العصرية وتضمن راحة ورضا عملائه. ».

    طباعة Email