عبد المجيد الخوري رئيساً تنفيذياً بالإنابة لمطارات أبوظبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أبوظبي - البيان

أعلنت مطارات أبوظبي عن أنه تم تكليف عبد المجيد الخوري لتولي منصب الرئيس التنفيذي بالإنابة، وتعيين المهندس محمد مبارك المزروعي مستشار رئيس مجلس الإدارة.

وتحرص مطارات ابوظبي على استقطاب الخبرات والكفاءات واختيار افضل العناصر في المواقع القيادية لضمان تحقيق خطط مطار ابوظبي في التوسع ولدعم قدراته على استيعاب الحركة المتزايدة من الطائرات والمسافرين وتوفير افضل الخدمات لهم.

وأطلقت مطارات أبوظبي مجموعة من المبادرات والتسهيلات ضمن استعداداتها لاستقبال موسم الصيف تشمل أنظمة العبور وإجراءات المسافرين المبتكرة، ومكتبات القراءة بهدف تأمين الراحة للمسافرين وتوفير تجربة سفر عالمية المستوى في مطار أبوظبي.

وساهم نظام «السفر الذكي» الذي تم إطلاقه في وقت سابق من العام الجاري في التغيير من عملية إنهاء إجراءات السفر وجعلها أكثر سرعة وسهولة. وسيتيح هذا النظام الذي تم إطلاقه بالتعاون مع وزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة أبوظبي للمسافرين فرصة إنهاء إجراءات السفر والمرور عبر بوابات الجوازات والتدقيق الأمني من خلال خمس خطوات بسيطة فقط.

ويعزز النظام من كفاءة تجربة المسافرين، حيث إنه ساهم حتى الآن في تخفيض الوقت المستغرق لإنهاء إجراءات عمليات السفر بنسبة 70%، وذلك من خلال 25 منصة للتسجيل الآلي، و58 بوابة إلكترونية في مرافق القادمين والمغادرين ، و76 بوابة ذاتية للصعود إلى الطائرة ضمن المبنيين (1) و(3) بمطار أبوظبي.

طباعة Email