مصرف عجمان يعلن عن الفائز الأول في السحب الشهري لحملة جوائز

■ هشام حمود يسلم أيمن البريكي جائزة المصرف | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن مصرف عجمان، المصرف الإسلامي الأول في الإمارة، الحائز على العديد من الجوائز، والملتزم بتطوير الخدمات المصرفية الإسلامية، اليوم، عن الفائز في السحب الأول على جوائزه الشهرية الكبري، ضمن حملته الترويجية الجديدة «جوائز»، والتي أطلقها في الأول من مايو ولغاية الـ 31 من ديسمبر 2016.

فاز بالجائزة الشهرية الأولى، وهي عبارة عن عطلة مدفوعة التكاليف بقيمة 100 ألف درهم، أيمن ناصر أحمد البريكي، إماراتي الجنسية، والذي تسلم جائزته من هشام حمود نائب رئيس تنفيذي - الرئيس التنفيذي للأعمال المصرفية، أول من أمس الأربعاء. وقد أعرب الفائز عن سعادته بهذه الجائزة، كما أعرب عن شكره وتقديره لمصرف عجمان، ومن الجدير بالذكر، أن هذه الجائزة تعد واحدة من مجموعة جوائز شهرية مميزة، تم تخصيصها لهذه الحملة، والتي تعادل قيمة كل منها 100 ألف درهم، بالإضافة إلى قسائم هدايا بقيمة 5,000 درهم كل أسبوع.

سيقام السحب التالي على واحدة من جوائز الحملة الكبرى في الـ 14 من يوليو 2016.

وقال هشام حمود نائب رئيس تنفيذي - الرئيس التنفيذي للأعمال المصرفية في مصرف عجمان: «نبارك للفائز فوزه بهذه الجائزة، وندعو الجميع للمسارعة بفتح حسابات ادخار أو حسابات ودائع، أو حتى رفع أرصدة حساباتهم الحالية، لينضموا إلى السيد أيمن ناصر أحمد البريكي في قائمة الفائزين المحظوظين، حيث لا يزال لدينا 7 جوائز كبرى، و7 أسماء لـ 7 فائزين محظوظين، بالإضافة إلى 4 فائزين كل أسبوع».

طباعة Email