مجموعة كيان توقع اتفاقية شراكة «إدارة النقد» مع بنك أبوظبي التجاري

■ أحمد الحاطي يتوسط مسؤولي الشركة والبنك عقب توقيع الاتفاقية | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

مجموعة كيان، الرائدة في مجال التطوير العقاري في الشرق الأوسط، نظمت مؤخراً، جلسة احتفالية باتفاقية شراكة «إدارة النقد» مع بنك أبوظبي التجاري، التي حافظت عليها الشركتان وطورتها على مدى عدة سنوات. وكان قد حضر الحفل، الذي أقيم في مركز «كيان» للأعمال في دبي، ممثلون رفيعو المستوى من كل من «كيان» وبنك أبوظبي التجاري.

خلال الحفل، أكدت «كيان»، التزامها باعتماد التكنولوجيا الحديثة لمواصلة تطوير الشراكة مع بنك أبوظبي التجاري لصالح عملائها، فقد أشار أحمد الحاطي رئيس مجلس إدارة المجموعة إلى تلك النقطة، بالقول «قد نتج عن شراكتنا مع بنك أبوظبي التجاري على مدى السنوات القليلة الماضية، توفير خيارات أفضل من الخدمات بالنسبة لعملائنا، لذا، يسرنا أن نلتزم أكثر مع خدمات إدارة النقد الجديدة لبنك أبوظبي التجاري، ونتطلع قدماً إلى تعزيز شراكتنا معهم وما يقدمونه من عروض للخدمات».

ومن الميزات الجديدة في نظام خدمات إدارة النقد التي يقدمها البنك، هي تعزيز الكفاءة التشغيلية لدى «كيان»، من خلال أتمتة العمليات ودمجها، لتتمكن من توصيل حلول المدفوعات والمقبوضات النهائية بالنسبة للعملاء في فترة قصيرة من الزمن. فيتميز نظام إدارة النقد المبتكر من بنك أبوظبي التجاري، بكونه نظاماً دقيقاً، من شأنه تبسيط حسابات «كيان» الخاصة بالمدفوعات والمقبوضات.

طباعة Email