توسّع

«يونيون باي » تصنّع بطاقات دفع في جبل علي والشارقة

قالت يونيون باي، المزود العالمي الرائد لخدمات الدفع، إنها اعتمدت دولة الإمارات موقعاً لتصنيع وتخصيص البطاقات، وذلك في موقعين في الشارقة وجبل علي، وهو ما يمكّن مصارف الدولة من الحصول على بطاقاتها محلياً.

واعتمدت يونيون باي انترناشيونال التي أنتجت أكثر من 5 مليارات بطاقة يونيون باي في العالم حتى الآن اثنتين من كبرى الشركات في الدولة لتصنيع وتخصيص البطاقات، بدءاً من إنتاج البلاستيك للبطاقات، وصولاً إلى طباعة الأسماء ومختلف المتطلبات الأخرى. وستتمكن الشركات المعتمدة الآن من تصنيع بطاقات يونيون باي «ميغا سترايب» وبطاقات يورو باي وماستركارد وفيزا لخدمة المصارف المحلية في الدولة، إضافة إلى المصارف الموجودة في مختلف أنحاء العالم.

وتأتي هذه الخطوة بعدد من المزايا التي تشمل دعم وتعزيز اقتصاد الدولة، حيث ستتمكن الدولة من تصدير بطاقات يونيون باي إلى جميع أنحاء العالم. وإضافة إلى ذلك، ستساهم يونيون باي انترناشيونال في الربحية الاقتصادية للمصارف المحلية التي لن تحتاج إلى الإنفاق لاستيراد البطاقات البلاستيكية.

وقال هان وانغ، نائب المدير العام في يونيون باي انترناشيونال لمنطقة الشرق الأوسط: «إن إنتاج يونيون باي لبطاقاتها محلياً هي قفزة نوعية في الإمارات».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات