مقدمة من «نتوورك ميدل إيست»

سوق دبي المالي ينال جائزة تنفيذ الشبكة الأمثل 2015

نال سوق دبي المالي، جائزة تنفيذ الشبكة الأمثل لعام 2015، والمقدمة من مجلة نتوورك ميدل إيست، وذلك بناءً على النتائج الإيجابية التي أضافتها الشبكة إلى تجربة المستخدم، والكفاءة العالية التي وفرتها للسوق.

وكان السوق قد اعتمد البنية التحتية الشبكية SDN Fx، التي توفرها «أڤايا»، لما تمتاز به من قدرتها الفائقة على تلبية الاحتياجات الحيوية للسوق بفعالية وكفاءة على مدار الساعة، إضافة إلى ما توفره من قدرة على النمو، وتوفير تجربة على أعلى مستويات الجودة لمستخدميها.

وقال حسن عبد الرحمن السركال نائب الرئيس التنفيذي، رئيس تنفيذي العمليات، رئيس قطاع العمليات في سوق دبي المالي: «تمتاز الحلول الشبكية SDN Fx، بمرونتها وقدرتها العالية على التوسع والنمو، الأمر الذي جعل منها الخيار الأول لتطبيقها في سوق دبي المالي، ويأتي هذا التكريم من مجلة «نتوورك ميدل إيست» المتخصصة بهذا المجال، تأكيداً على مدى صحة القرار الذي اتخذناه باعتماد هذه الحلول، لتعزيز رحلتنا نحو التحول الرقمي. نسعى دائماً إلى الاستثمار في أفضل الحلول التقنية، وذلك بهدف تزويد عملائنا بأفضل تجربة، ولهذا، فإن البنية التحتية التي نعتمدها، هي الأساس لتحقيق هذا الهدف».

وقال محمد عارف نائب رئيس «أڤايا» في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا: يعد اعتماد سوق دبي المالي لحلول SDN Fx الشبكية، إنجازاً استراتيجياً بالنسبة لنا، وتأكيداً على مدى فعالية هذه الحلول الشبكية، ضمن بيئة أعمال ديناميكية، تطلب درجةً عاليةً من الأمان والاستقرار.

وأتاحت حلول «أڤايا» الشبكية، ربط المركز الرئيس لسوق دبي المالي، بمركز التعافي من الكوارث. وقد تم نشر مواقع للتوزيع الشبكي المباشر (IDF) في جميع أنحاء سوق دبي المالي، لتوفير البيانات وتقنيات الاتصال الصوتي لجميع الوحدات والمكاتب. كما سيتم تزويد هذه المواقع بأحدث تقنيات «أڤايا»، لتسهيل ربطها مع مراكز الإنتاج ومراكز البيئات الاختبارية.

وستسهم حلول «أڤايا» بتوسعة نطاق عمل البنية التحتية الشبكية في سوق دبي المالي، وذلك من خلال توفير خدمة متكاملة بشكل سلس ومرن، ما يساعد في جعل الاتصال بالخدمات الشبكية ضمن السوق، تجري بشكل أسرع وأسهل، وعلى درجات أعلى من الكفاءة. كما سيتمكن سوق دبي المالي، من خلال الاعتماد على هذه الحلول، من تحسين خدمات التداول المتعددة، والتحول إلى اعتماد بيئة خدمات مالية أحدث بشكل أسرع وأسلس.

يذكر أن البنية الشبكية لحلول SDN Fx، تعد الأولى من نوعها على مستوى القطاع، من حيث توفير عناصر الاتصال بجميع الأجهزة من أي مكان، وبالتالي، توفير فترات زمنية طويلة، قد تصل لأسابيع، والتي قد تتطلبها حلول شبكية أخرى لتوسعة نطاق أعمالها، إضافة إلى ما ستسهم به حلول SDN Fx، من مميزات التخلص من مشاكل تعقيد ربط المزيد من الأجهزة بالبنية الشبكية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات