«عمان للتأمين» تستحدث نظاماً صحياً لصالح أولياء أمور الهنود

بدأت شركة عمان للتأمين في شراكة مع شركة هيلث إنشورانس (الهند) في تطبيق نظام جديد للتأمين الصحي «صحة أولياء الأمور» لصالح المواطنين الهنود غير المقيمين الذين يعيشون في الدولة وأولياء أمورهم في الهند. ويوفر هذا النظام الشامل غطاء تأمينياً قليل التكلفة لأولياء أمور الهنود غير المقيمين وأولياء أمور زوجاتهم أو أزواجهن الذين يعيشون في الهند.

وفضلاً عن ذلك يوفر هذا النظام تأميناً ضد الحوادث للمشتركين فيه من الهنود الذين يعيشون في الدولة.

لا شك أن الناس الذين يعيشون ويعملون في الدولة دائما ما يهتمون بصحة أولياء أمورهم الذين يعيشون في الوطن، لذلك ومع أخذ هذا في الاعتبار، تم استحداث هذا النظام لتغطية المصروفات المترتبة على المرض المفاجئ وتوفير مزايا مثل العلاج مع الإقامة بالمستشفى، وإجراء الفحوصات الطبية، والعلاج خلال النهار، صحة الأسنان والعيون لأولياء أمور الأعضاء المشتركين في البرنامج الذين يعيشون في الهند.

بالإضافة إلى ذلك يوفر الانضمام إلى عضوية البرنامج تذكرة سفر بالطائرة ذهابا فقط للعضو إذا ما طرأت الحاجة لإدخال أي من الوالدين إلى المستشفى للعلاج من مرض خطير كالسكتة القلبية أو الدماغية أو السرطان أو أمراض الكبد، كذلك يوفر البرنامج خيار الاستمرار في عضويته إذا قرر العضو العودة للعيش في الهند. ويتضمن البرنامج خمسة مستويات مختلفة من الغطاء التأميني تمتد من الغطاء البرونزي إلى الغطاء الماسّي رهناً بقيمة المبلغ المؤمن به،

طباعة Email
تعليقات

تعليقات