«دبي للاستثمار» تفوز بجائزة صفقة العام بعد شراء 60 % من «المال كابيتال»

فازت دبي للاستثمار الشركة متعددة الأنشطة الاستثمارية والمدرجة في سوق دبي المالي، بجائزة العام لأفضل صفقة في قطاع الخدمات المالية على مستوى الإمارات.

وكانت مؤسسة «أكويزيشين إنترناشيونال» في المملكة المتحدة قد اختارت دبي للاستثمار لمنحها هذه الجائزة بعد أن تمكنت بنجاح من إكمال شراء حصة قدرها 60% في شركة المال كابيتال في الربع الثاني من العام الماضي 2015.

وتم تكريم دبي للاستثمار لإنجاز صفقة «المال كابيتال» إلى جانب عدد قليل من الشركات التي وقع الاختيار عليها حول العالم، علمًا بأن هذه الجائزة التي تغطي أكثر من 15 فئة تكرم الشركات والمتخصصين المتميزين على مستوى العالم، على الالتزام والابتكار في أعمالهم.

وقال عبد العزيز بن يعقوب السركال، المدير العام لشركة دبي للاستثمار: «تعدّ جائزة صفقة العام تأكيداً على صوابية الرؤية المستقبلية التي تتبناها دبي للاستثمار لتحقيق النمو المتواصل. وقد كان دافع الشركة الأبرز من شراء حصة في شركة المال كابيتال نابع من استراتيجيتها الهادفة إلى زيادة التنوع في محفظتها، والاستفادة من فرص الاستثمار المتاحة في جميع أنحاء المنطقة».

وتعتبر المال كابيتال التابعة لدبي للاستثمار، شركة متنوعة الاستثمارات، ومرخصة من قبل مصرف الإمارات المركزي. وخلال السنوات العشر الماضية، تمكنت هذه الشركة التي يوجد مقرها في دبي من تعزيز قدراتها لإدارة محافظ الأسهم والأصول. وبعد إكمال عملية الاستحواذ من قبل دبي للاستثمار، أصبحت الشركة تتمتع بمكانة جيدة تتيح لها توظيف قدراتها والاستفادة من إمكاناتها إلى أقصى قدر ممكن.

ويتم منح جوائز «أكويزيشين إنترناشــــيونال» منذ عام 2010 من قبل «ايه إل غلوبال ميــــديا» دار النشر العالمية الشهــــيرة في المــملكة المتحدة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات