تشغيل

120 وظيفة للمواطنين في بنك رأس الخيمة العام الجاري

أعلن بنك رأس الخيمة الوطني، عن طرح 120 وظيفة تقريباً للمواطنين خلال عام 2016، وذلك تطبيقاً لسياسة التوطين في البنك، الموجهة لزيادة نسبة المواطنين، حيث تم خلال العام الماضي أيضاً، توظف 120 موطناً ومواطنة من كل الدولة، جاء هذا خلال مشاركة البنك في معرض التوظيف برأس الخيمة أمس. وقالت عائشة الخاطري مساعد مدير التوطين في بنك رأس الخيمة الوطني:

كجزء من جهودنا المتواصلة لتحسين التوطين في البنك، أطلقنا البرنامج الإداري «ارتقاء» الموجه للمواطنين الإماراتيين. كما أننا قمنا بتحديد وتطوير المهارات القيادية لدى الشباب، مع إمكانية عالية لمواطني دولة الإمارات، أن ينالوا مناصب تنفيذية في القطاع المصرفي في المستقبل، تشمل 10 مناصب إشرافية خصيصاً لأفضلهم أداءً ضمن القطاع المصرفي الإماراتي.

وعلى نطاق أوسع، نواصل العمل باستمرار على نحو وثيق مع العديد من المنظمات المختصة بالتنمية الوطنية، بما في ذلك هيئة تنمية وتوظيف الموارد البشرية الوطنية (تنمية)، برنامج الإمارات لتطوير الكوادر الوطنية، من أجل استقطاب وتطوير واستبقاء المواهب من الإماراتيين. لقد حافظنا على التزامنا بتوفير فرص عمل لمواطني دولة الإمارات في البنك، مع تعيين مدير جديد للمواهب والتدريب والتوطين، الذي يركز على قيادة أجندة الإدارة حول تطوير المواهب، وتعزيز التطور الوظيفي لمواطني دولة الإمارات.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات