EMTC

«مباشر» تعزز نموها بامتلاك 77 سوقاً مالياً بنهاية 2016

قامت شركة مباشر للخدمات المالية، باتخاذ خطوات توسعية جديدة وناجحة، حيث أصبح بإمكان المستثمرين من التــداول في سبـعة أسواق انضمت أخيرا لقائمة الأسواق الحالية، وتأتي تلك الخطوة تجاوباً مع خطة الشركة الطموحة في تعزيز نموها بامتلاك أكبر شبكة تغطية للتداول تضم 77 سوقاً مالياً بحلول نهاية العام الجاري، وذلك في إطار خلق فرص واعدة للمستثمرين في العالم.

فقد نجحت «مباشر» من دخول أسواق جديدة تضم كلاً من سنغافورة وهونغ كونغ وباكستان واستراليا واليابان، بالإضافة إلى ضم سوقي جنوب أفريقيا وبنغلاديش لكي يصبح لدى مباشر تغطية شاملة لجميع الأسواق الرئيسة لقارتي آسيا وأفريقيا للمرة الأولى. بينما يمثل دخولاً مباشراً لأسواق باكستان المالية سابقة بين شركات الوساطة تجعل من مباشر أول شركة وساطة عالمية توفر خدمة «الوصول المباشر للأسواق» في آسيا.

وقال شافي وحيد، رئيس تنفيذ شبكة الوساطة في مباشر، والمدير الإقليمي لقارتي آسيا وإفريقيا، مازال تركيزنا منصب على فكرة النمو والتطوير بينما تستمر مباشر في تقديم أفضل الخدمات المالية بأحــدث الوسائل التكنولوجيــة.

وقال سامر أبو زهرة، مــدير عام المؤسسات في الشركة، تظل «مباشر» على قائمة أهم شركات الوساطة في تقديم خدمات التداول الرائدة اقليمياً وعالمياً.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات