«الإمارات دبي الوطني» يبتكر خدمة الصرّاف الآلي التفاعلي

بدأ بنك الإمارات دبي الوطني، بتقديم جيل جديد من «الصرّاف الآلي التفاعلي» (ITM)، وهو ابتكار يدخل السوق لأول مرة، ويُقدّم للعملاء في دولة الإمارات تجربة خدمات مصرفية مخصّصة وغير مسبوقة، عبر التواصل المباشر مع الصرّاف بالصوت والصورة.

وقال أحمد المرزوقي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في البنك، نتطلع إلى الارتقاء بسلاسة الخدمات التي نوفرها لعملائنا نحو آفاق جديدة من التميز. وللمرة الأولى، يمكن التواصل مع الصرّاف أثناء الخدمة المصرفية وإتمام التعاملات بالصوت والصورة لحظة بلحظة، وذلك بطريقة لم يسبقنا إليها أي بنك في الدولة.

وقامت بتطوير «الصرّاف الآلي التفاعلي» شركة NCR المتخصصة في تكنولوجيا التعاملات الاستهلاكية، ومقرها في أميركا، وسيقدّم الصرّاف الآلي التفاعلي خدمات مصرفية لساعات إضافية في فرع البنك في«مركز ابن بطوطة للتسوق، بالإضافة إلى أربعة مواقع أخرى خلال الأشهر القليلة المقبلة.

طباعة Email